صورة درة وأحمد السعدني في حفل عيد ميلادها تثير غضب الجمهور

صور درة واحمد السعدني أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة وأن صور درة واحمد السعدني أظهرت أن النجمين مقربين من بعضهما البعض، لدرجة أن البعض ظن ان هناك علاقة عاطفية بالفعل تجمع بينهما، إلا أن كل ما تناقلته المواقع ووسائل الإعلام، دفعت الممثل المصري أحمد السعدني للخروج عن صمته والرد على كل ما تردد مؤخرًا.

صرح الفنان أحمد السعدني لبعض الصحف الفنية أنه كان متواجد في عيد ميلاد الممثلة التونسية درة زروق، الذي وافق يوم 13 يناير الماضي، وبعد حضوره الحفل، هو من نشر الصورة لهما سويًا، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلق على الصورة قائلًا “عيد ميلاد سعيد دودو”.

كشف السعدني أن الصورة كانت من أجل تهنئتها بعيد ميلادها، ولم يكن متوقعًا كل الضجة التي حدثت، حيث قال “هذا حدث معي بشكل شخصي كثيرًا عندما أنشر صورًا برفقة زملائي الفنانين، ولكني أصبحت معتادًا على ذلك”.

وأضاف السعدني قائلًا “أنا ودرة أصدقاء، ومن يرى أن الصورة غير عادية، فالمشكلة لديه وليست لدي”.

يُذكر أن الفنانة درة احتفلت الأحد، بعيد ميلادها الـ39 مع مجموعة من أصدقائها المقرّبين من داخل وخارج الوسط الفني، ومن النجوم الذين شاركوها حفل عيد ميلادها، المذيعة ناردين فرج والستايلست مي جلال والفنان أحمد السعدني وروبي وأمير شاهين وخالد سليم ومي نور الشريف وتامر حبيب والموسيقار هاني مهنا.

يمكنك أيضا قراءة More from author