صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يحلّ ضيفاً على مطعم فوغو دي تشاو في دبي

حلّ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وكان الشيخ محمد بن راشد ضيفاً مميّزاً يوم أمس الأحد 18 فبراير (الساعة 2:00 ظهراً) على مطعم ’فوغو دي تشاو‘ البرازيلي الشهير عالمياً، والذي افتُتح في دبي الأسبوع الماضي في أبراج ’سنترال بارك‘ ضمن مركز دبي المالي العالمي. ويتميز هذا المطعم بتقديم أشهى الأطباق المحضّرة بأسلوب الشواء البرازيلي العريق.

الشيخ محمد عبده

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في مطعم فوغو دي تشاو

المطعم البرازيلي المرموق يستضيف سموّه على وجبة الغداء، واستمتع سموّه وضيوفه الكرام بتناول وجبه غداء مميزة شملت مجموعة من أجود أنواع قطع اللحم المشوية على الطريقة البرازيلية العريقة، والتي تولّى تحضيرها نخبة من الطهاة المتمرّسين والمتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل. 
وقد أعرب سموّه والسادة مرافقيه عن سعادتهم بهذه التجربة الأصيلة، وبالأجواء المميزة للمطعم؛ وكان ضيوف وروّاد المطعم بمنتهى السعادة بهذه الزيارة الكريمة.

 وبهذه المناسبة، قال السيد فهد عناني، مدير مجموعة شركات العناني والشريك في مطعم ’فوغو دي تشاو‘: “إنه لشرف عظيم لنا أن نستضيف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مطعم ’فوغو دي تشاو‘ الذي ينفرد بتقديم شرائح اللحم المشوي بالطريقة البرازيلية العريقة.
ويسعدنا، بل ويشرّفنا جداً أن يحل سموّه ضيفاً عزيزاً على المطعم، ونأمل أن يشرّفنا وضيوفه الكرام بزيارة أخرى قريباً”.

ويمثل افتتاح فرع مطعم ’فوغو دي تشاو‘ في أبراج ’سنترال بارك‘ ضمن مركز دبي المالي العالمي ثاني المشاريع المشتركة بين سلسة مطاعم ’فوغو دي تشاو‘ ومجموعة شركات العناني.

نبذة عن فوغو دي تشاو

انطلق ’فوغو دي تشاو‘ من مدينة بورتو أليغري البرازيلية عام 1979، ويستقي اسمه من النار المتوهجة في الأرض ليرمز إلى تقاليد فن شواء التشوراسكو الموغلة في ثقافة المنطقة.
ويوفر المطعم تجربة فريدة لتناول أجود أطباق اللحم المحمصة على النار، حيث يتم تقطيعها وتقديمها من قبل طهاة متخصصين بأسلوب الغاوتشو. بالإضافة إلى قائمة السلطات التي تشمل سلطات موسمية وأطباق حساء وخضروات طازجة ومقبلات مستوردة ومحلية.
وتوفر قائمة الغداء أيام الأسبوع وقائمة البرانش في عطلة نهاية الأسبوع وقائمة ركن وردهة فوغو فرصة جديدة للاستمتاع بتجربة ’فوغو‘ بأسعار مختلفة وملائمة.

حول مجموعة “عناني”

تشكّل شركات عناني مجموعةً استثمارية تتخذ من مدينة جدة مقراً رئيسياً لها، فيما تتوزع عملياتها في الشرق الأوسط وأوروبا والأميركتين.
وواصلت المجموعة توسيع حضورها ومشاريعها العالمية وأنشطتها التجارية في مختلف القطاعات منذ عام 1975، بما في ذلك التطوير العقاري وتكنولوجيا المعلومات والأغذية والمشروبات والرياضة والترفيه والسياحة والزراعة والتصنيع والبناء وإدارة المرافق وإدارة الأصول. 

يمكنك أيضا قراءة More from author