نانسي عجرم تتألق في حفل غنائي بالقرية العالمية في دبي

على المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية وقفت المطربة نانسي عجرم بكل تألق وأناقة لتحيي الحفل، حيث أشعلت نانسي عجرم الأجواء بمجرد صعودها على المسرح سواءً كان باطلالتها المتميزة أو صوتها الراقي.
بدأت مشوارها بالفن عندما شاركت في برنامج “نجوم المستقبل” وحصلت به على الميدالية الذهبية في فئة الطرب ثم اختفت بعدها فترة وفجأة اطلقت ألبوم خاص بها وكان يحمل اسم “متجالك” ثم ألبوم “شيل عيونك عني”، وقد كانت شهرتها في اطلاق البومها الثالث بعنوان “ياسلام” وهنا ذاع صيتها بشكل كبير وأصبح جماهيرها من مختلف دول العالم.

نانسي عجرم مثل الفراشة على المسرح بدبي

اشعلت نانسي الجو بالقرية العالمية بمجرد صعودها على المسرح حيث قامت بغناء باقة من أجمل الاغاني الحماسية والرومانسية تزامنًا مع يوم الحب، حيث ضمت أغانيها اغنيه حاسة بيك، اه ونص، عم بتعلق فيك.
وعن اطلالتها فقد كسرت عادتها عن طريق اختيار اللونين الأبيض والاسود لمعظم حفلاتها وطلت علينا باطلالة انيقة للغاية فقد ارتدت فستان احمر طويل، واعتمد المصمم حبيقة في تصميمه على الكتف المكشوف من الأعلى مع الكشكاش بطريقة البوليرو ستايل، هذا إلى جانب لمسة أخرى عن طريق الحزام الناعم عند الخصر فمنحها هذا الفستان لقب الفراشة.

أما عن حفلات هذا المومسم في “ليالي القرية العالمية” فقد شهدت وجود عدد من المطربين العرب من ضمنهم :”تامر حسني”، “عبد الله بالخير”، “مريم فارس”، “حكيم”، و”إليسا”.
ويذكر أن اليسا قد تعرضت أثناء غنائها لوعكة صحية افقدتها الوعي وهذا ادى إلى تدخل الفريق الطبي بشكل سريع وإيقاف الحفل بعد ساعة من صعودها على المسرح

جدير بالذكر أن نانسي عادت من اجازة قصيرة بباريس وهذا بعد انتهاء برنانمج The Voice Kids بموسمه الثاني، حيث شاركت بلجنى التحكيم للبرنامج إلى جانب الفنان تامر حسني وكاظم الساهر، وفاز بأحلى صوت الطفل المغربي حمزة لبيض من فريق القيصر.

يمكنك أيضا قراءة More from author