سبب إلغاء حلقة فيفي عبده مع وفاء الكيلاني بسبب هذا التصرف

لم يُكتب لحلقة فيفي عبده مع وفاء الكيلاني أن تذاع في وقتها حيث تم اعادة اللقاء مع الفنانة نانسي عجرم مرة أخرى، وهذا لم يكشف عن سوء علاقة فيفي عبده مع وفاء الكيلاني، وإنما كشف عن حدوث العديد من الخلافات بين مذيعة البرنامج وفاء وإدارة قناة mbc مصر.

تخاريف

الغاء حلقة فيفي عبده مع وفاء الكيلاني

كان السبب وراء إلغاء حلقة الفنانة فيفي عباده مع وفاء الكيلاني بسبب تعاقد وفاء مع قناة اخرى في سرية تامة سوف تلتحق بها فور انتهائها من برنامج تخاريف فقد أوضحت التقارير الصحفية أن هناك خلاف حدث بين وفاء الكيلاني وإدارة قناة mbc مصر بعد أن كشفت القناة أن الاعلامية وفاء قد انهت تفاوضها مع قناة مصرية أخرى ستنتقل إليها عن قريب لتقدم بها برنامجًا جديد على شاشتها وهذا لم يحدث من قبل على الاطلاق، حيث لم تعمل المذيعة وفاء الكيلاني منذ صعودها مع قناة مصرية على الإطلاق.

وجاء في التقارير أن المفاوضات بين القناة المصرية وهي DMC والمذيعة وفاء قد تكللت بالنجاح، فقد تم التفاوض معها في السابق بعام 2016 ثم توقف المشروع ويعود مجددًا في سرية تامة، فقد رفضت وفاء أن تفصح عن أية تفاصيل حاليًا.

وكان السبب الأساسي الذي جعل وفاء تبحث عن قناة جديدة أن البرنامج فشل في تحقيق معدلات المشاهدة المتوقعة وهذا ما فسر رغبة الإعلامية وفاء في الانتقال إلى قناة أخرى بنفس فريق عملها حتى تقدم فكرة جديدة بالدعم الذي تريده.

يمكنك أيضا قراءة More from author