صور فيفي عبده تعود لتصوير مسلسل ياسمينا بعد تعافيها من أزمتها الصحية

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور فيفي عبده بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة، حيث نشرت صور فيفي عبده بجانبها أنها تعود من جديد لتصوير مسلسل ياسمينا فمن المقرر أن يعرض في رمضان 2019 وكتبت قائله : أول يوم أنزل التصوير بعد ما كنت عيانة، هصور مسلسل ملكة الغجر، وهتجمعني مشاهد مع كتير من الفنانين ادعولي وكل فريق العمل.

فيفي عبده

صور فيفي عبده على مواقع التواصل الاجتماعي 

قامت الفنانة فيفي بنشر فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام تحدثت فيه إلى جمهورها الذي لاطالما أراد الاطمئنان عليها وهي أزمتها فقالت :”أول يوم أنزل التصوير بعد ما كنت عيانة، هصور مسلسل ملكة الغجر، وهتجمعني مشاهد مع كتير من الفنانين ادعولي وكل فريق العمل.. النهاردة هاكون طول النهار معاكم واقولكم بعمل ايه، بحبكم ووحشتوني ربنا يخليكم ليا ويخلوني ليكم قولوا آمين”.

وكانت الفنانة فيفي قد مرت بوعكة صحية شديدة للغاية فقد أعلنت على حسابها الشخصي بالانستقرام مرضها وطلبت من جمهورها أن يدعوا لها دائمًا بالشفاء.

مسلسل ياسمينا أو كما يسمونه “ملكة الغجر” هو من تأليف الكاتب الكبير محمد الغيطي، إخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة حورية فرغلي، سامح الصريطي، فيفي عبده، حازم سمير، وميار الغيطي.

يمكنك أيضا قراءة More from author