ديما بياعة تدافع عن تيم الحسن فما السبب

أجابت الممثلة السورية ديما بياعة وتيم الحسن علي الاسئلة التي طرحت عليها، من قبل متابعيها عبر صفحتها الخاصة علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي خلال بث مباشر، وعندما سئلت ديما بياعة وتيم الحسن عن طليقها كان جوابها حاسمًا حيث قد طلبت من المشاركين الا يأتوا علي سيرته بشكل سيئ لأنه كان جزءًا من ماضيها.

تيم حسن

ديما بياعة وتيم الحسن

تواصلت الفنانة ديمة بياعة مع جمهورها عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام عبر خاصية” الاستوري” من كواليس تصوير مسلسل “سلاسل ذهب” في بث حي، حيث طرحوا عليها أسئلة أجابت علي البعض منها.

كان من بين الاسئلة التي طرحت عليها، سؤال حول طليقها تيم حسن، فكان جوابها حاسمًا عندما طلبت منهم ألا يأتون علي سيرته بشكل سئ، حيث أنه كان جزءًا من ماضيها وتحترم العلاقة التي جمعت بينهما في مرحلة من حياته، كما قد طلبت منهم احترام خصوصيتها.

الجدير بالذكر أن النجمة ديمة بياعة تتواجد حاليًا في سوريا حيث تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل “سلاسل من ذهب”، وهو عمل من البيئة الشامية كتابة وسيناريو وحوار سيف رضا حامد، إخراج إياد نحاس.

حيث يشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما السورية من بينهم بسام كوسا، كاريس بشار، ديمة بياعة، شكران مرتجي، جيني إسبر، عبد الهادي الصباغ، سحر فوزي، سعد مينة، سامر اسماعيل.

بالاضافة إلي علي كريم، سوسن أبو عفار، علي سكر، رهف الرحبي، نورا العايق، زينة بارافي.

يمكنك أيضا قراءة More from author