وفاء الكيلاني تتحدث مع منى واصف للمرة الأولى عن علاقتها بزوجها تيم الحسن

وفاء الكيلاني تتحدث عن تيم الحسن في برنامجها تخاريف خلال حلقة النجمة مني واصف ضيفة البرنامج، حيث أن وفاء الكيلاني تتحدث عن تيم الحسن في برنامجها تخاريف وذلك بعد أن تم ذكر إسمه في إحدي فقرات الحلقة، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع وفاء الكيلاني وهي تكشف عن علاقتها مع زوجها تيم حسن.

وفاء الكيلاني تتحدث عن تيم الحسن في برنامجها تخاريف

للمرة الأولي قررت الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني تتحدث عن زوجها الفنان تيم الحسن، من خلال برنامجها الجديد تخاريف الذي يعض عبر شاشة قناة أم بي سي، وهذا أثناء إستضافتها للفنانة القديرة مني واصف في حلقة يوم الإثنين الماضي من الشهر الجاري.

حيث أنه في إحدي فقرات البرنامج التي تسمي الميكروباص نطلب فيها وفاء الكيلاني من ضيوفها أن يختاروا ركابًا معهم.

مازحتها الفنانة مني واصف وسألتها هل في إمكانها اقتياد زوجها الفنان “تيم الحسن” معها، حتي ترد وفاء بحماسة وتؤكد أنها تريد الصعود معه في الميكروباص لانها ملتصقة به.

حينها ردت مني واصف بأنها تنتصر دائمًا للمرأة، فإنها تطلب بها الأمر إنزال ركاب الميكروباص فتختار إنزال الرجال، ومن بينهم تيم الحسن، لترد وفاء الكيلاني بأنها ستختار النزول مع زوجها، موضحة أنهما معًا في كل خطوة وتجمعهما قصة حب قوية.

من جانبه تابع الفنان تيم حسن الحلقة وعلق عليها عبر حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: “لو ما جابت سوريا سواك في الفن لكفي .. مني واصف .. تخاريف وفاء الكيلاني”.

يمكنك أيضا قراءة More from author