حقيقة اعتداء زينة على أسرة أمريكية في دبي

العديد من الأزمات في هذه الفترة تحدث للفنانين فقد تعرضت زينة لنشر الاكاذيب والشائعات عنها تحت عنوان اعتداء زينة على أسرة أمريكية وفي صدد هذا الخبر ” اعتداء زينة على أسرة أمريكية ” خرجت لتنفي هذا الأمر تمامًا وتحكي ما حدث معها بالإمارات مشيرة إلى أنها لم ترد في بداية الأمر أن تذيع الخبر ولكن بسبب الشائعات الكاذبة سوف تحكيه لجمهورها.

زينة

حقيقة شائعة اعتداء زينة على أسرة أمريكية

جاء رد زينة على شائعة اعتدائها على اسرة امريكية بدبي بإصدارها بيان شاركته بيوم الثلاثاء الماضي 10 يوليو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.
وقد عبرت فيه عن اندهاشها من هذه الأخبار التي لا يمكنك تصديقها والمنتشرة على المواقع الإلكترونية والتي يشار فيها أنها قامت بالاعتداء على أسرة أمريكية بالكامل أثناء تواجدها بالامارات.

فقالت في البيان :”الأغرب من الخيال فى تلك الأخبار المشبوهة والتي تعتمد فقط على تشويه صورتى، التأكيد على اعتدائي على طفلة صغيرة، وهي محاولة يائسة من الطرف الآخر لكسب التعاطف معه في معركته الخاسرة”.
ثم بدأت بعدها في رواية ما حدث معها فقالت :”كنت في فندق أجلس فى أحد المطاعم، فوجئت بأشخاص يقتحموا حياتي الخاصة ويقوموا بتصويري، ورغم أن هذا يعد جريمة فى دولة الإمارات باقتحام الخصوصية، وطلبت منهم بكل ود واحترام الكف عن تصويري فى الخفاء، ولكن قابلت المعاملة الحسنة بكل سوء وتعرضت للسب والاعتداء أنا وشقيقتى من قبل الأسرة كاملة وبشكل مبالغ فيه”.
لتكمل كلامها بقولها :”وبما أنني في دولة الإمارات وأعلم مدى حقوقي جيدا، فقمت على الفور بالاتصال بالشرطة، وحررت بلاغا بما حدث، مع العلم أننى تقدمت أولا بالبلاغ، وهذا مثبت، وأيضا طلبت تفريغ الكاميرات التي بطبيعة الحال التقطت ما حدث بالتفاصيل، وتم حجز الطرف الآخر ليلة كاملة رهن التحقيق، وبعد ذلك صدر قرارا بمنعهم من السفر لحين انتهاء التحقيقات”.

وأوضحت أنه بعد ايام من المشكلة حاولت الاسرة تقديم الاعتذار ولكنها رفضت ثم أكدوا عليها أن يحملون الجنسية الأمريكية وأنهم قادرون على إنهاء الامر، إلا أنها ردت على هذا بأنها بالنسبة لها متمسكة بموقفها وتنتظر عدالة السلطات بالامارات.

أخيرًا طلبت في نهاية البيان أن الجميع من المهم يتحروا الدقة في كل ما ينشروه وعدم ترديد الشائعات والصحف دون التأكد من المحاضرة الرسمية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author