الفنانة الإماراتية بدرية أحمد تنشر فيديو إيحائي للمرة الثانية في أسبوع

الفنانة الإماراتية بدرية أحمد تستحتوذ على اهتمام الجمهور ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالفترة الأخيرة، حيث قامت بدرية أحمد بخلع حجابها بعد أقل من ستة أشهر من قرار ارتداؤها إياه، ونشرت بعدها الفنانة بدرية صورًا من حفل خطبتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام.

الفنانة بدرية أحمد

قامت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد خطوبتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام في مقطع فيديو جديد لها، فاستعرضت خلال هذا الفيديو خاتم الخطبة بيديها وهذا قبل مرور أربع وعشرين ساعة من إعلانها لخلع حجابها دون أن توضح السبب في هذا الأمر.
وكان قرار خلع بدرية للحجاب بعد فترة قليلة من ارتدائها له قد أثار الجدل والانقسام بين متابعيها، فتلقت بعده الانتقادات العديدة بسبب تصرفها الأخير وقرارتها السريعة.
فهذا ما جعلها تنشر فيديو جديد تقول به أنها تتقبل جميع الاراء ولكنها مندهشة من الاهتمام الكبير، وكأن أزمات العالم انتهت ولم يتبقى سوى حجابها.

جدير بالذكر أن الفنانة بدرية نشرت أيضًا صورة وهي مغشيًا عليها وتتلقى الاسعافات الأولية معلقة بقولها :”أنا في وادي والعالم في وادين وريان في وادي قاعدة تصورني، المهم الحمد لله على سلامتي وشكرًا للي كان السبب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author