سامو زين يرد على سخرية المتابعين من صورة في حفلات الزفاف

سامو زين
سامو زين

سامو زين يرد على سخرية المتابعين من صورة في حفلات الزفاف

الفنان سامو زين يرد على سخرية المتابعين وذلك لما أثير حوله في الأيام القليلة الماضية عبر العديد من صفحات التواصل الإجتماعي.

تعرض الفنان ساموزين خلال الفترة الماضية إلى الكثير من السخرية، والهجوم التي انطلقت مع انتشار مجموعة من الصور الخاصة من حفلات الزفاف التي أحياها سامو.

وظهر خلال أحدهما وهو يقبل يد العروس، وصورة اخرى تظهر العروس وهي ترقص مع عريسها، وتظهر من الخلف وكأنها تنظر إليه.

الأمر الذي تناقلته رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع السخرية والهجوم، والمطالبة بعدم إحضار سامو زين لإحياء حفلات الزفاف مرة أخرى.

لذا قام بعدها النجم اللبناني بإصدار بيان صحفي عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك يتحدث من خلالها حول ما أثير عنه خلال الأيام الماضية، وأوضح بعض التفاصيل الخاصة بشأن هذه الصور.

حيث أوضح سامو أن الصورة التي يتم تداولها هي صورة من حفل زواج الفنانة الشابة شيرين يحيى التي يعتبرها بمثابة ابنته الكبرى.

وكان من الفنانين الذين ساعدوها في مشوارها الفني في بداياتها وأنتج لها أعمال فنية منذ بدايتها في برنامج المسابقات ستار أكاديمي، كما أن زوجها السيد محمود السيد هو صديق له بالأساس.

أما عن الصورة الثانية فهي لقطة عابرة من ضمن اللقطات الخاصة بالحفل الذي يحييها سامو مثلما أحيى  سابقاً أكثر من 10000 حفل زفاف حول العالم.

واختتم البيان مطالبا جمهوره ومتابعيه باحترام خصوصيات العروسين لأن ما تم تداوله أثار استيائهم واستيائه هو الآخر لذا طالبهم بعدم الخوض في مثل هذه الأفعال.

 

#Repost @cootyimagesagency with @get_repost ・・・ بيان توضيحي حول ما اثير عبر صفحات التواصل الاجتماعي خلال الايام القليلة الماضية حول بعض صور الفنان سامو زين من بعض حفلات الزفاف الاخيرة وحول الهجوم على شخص الفنان سامو زين وشخص صديقه السيد الفاضل محمود السيد زوج الفنانة الشابة شيرين يحيى التي هي بمثابة بنت كبرى للنجم سامو زين والتي كان هو المسؤول عن انتاج اعمالها الفنية مسبقا وسبب معرفتها بزوجها السيد المحترم محمود السيد لانه بالاساس صديق الفنان سامو زين…نطلب من الجمهور الراقي والمحترم للفنان سامو زين عدم تداول تلك الصور والاخبار المغلوطة بشأن تفاصيلها لانها اخبار مفبركة ونعلم من وراء تلك المنشورات من نوعية "محدش يجيب سامو في فرحه تاني" حتى لو على سبيل الضحك فهذا أمر سخيف استاء منه النجم سامو زين واستاء منه ايضا صديقه السيد المحترم محمود السيد زوج ابنته شيرين يحيى على حد وصفه كما استاء منه ايضاء العريس المتداول صورته مع زوجته باحدى حفلات الزفاف وتظهر الصورة العروس من ظهرها وكأنها تنظر لسامو وهي مجرد لقطات بحفل زفاف احتفل فيه النجم سامو زين بزفاف العروسين واشعل ليلة احتفالهم مثلهم مثل اكثر من 10 الالاف حفل زفاف احياهم النجم سامو زين حول العالم. لذلك نطلب من الجميع احترام عمل الفنان بحرصه على احياء حفلات زفاف جمهوره واحترام علاقته بفنانة هي في الاساس مثل ابنته تمام وزوجها صديق مقرب منه. شكرا جزيلا…ادمين الصفحة #samozain #ساموزين #ساموزين #shereenyehia #shereenyehiastar #shereenyehiaqueendom #shereenyehiaarmy #shereenyehiaofficial #shereenyehiafans #shereenyehiaworld #شيرين_يحيى #celebrities #respect #apology #fans #singer #cootyimages #cooty #photography #photos #photography_cootyimages #photoshoot

A post shared by Samo Zaen (@samozaen) on

يمكنك أيضا قراءة More from author