زوجة تقتل زوجها من أجل متعتها الحرام.. فكيف كان ذلك؟!

زوجة تقتل زوجها من أجل متعتها الحرام.. فكيف كان ذلك؟!
زوجة تقتل زوجها من أجل متعتها الحرام.. فكيف كان ذلك؟!

قادت الخيانة عقل زوجة ، حيث قضت مع عشيقها لحظات شيطانية ، وقررا أن يتخلصا من الزوج ، وبالفعل رسما مخططاً للتخلص منه ، متناسية بذلك أبنائها ، ودورها كأم ، لتعيش على المتعة الحرام من أجل إشباع شهواتها الجامحة.

زوجة تقتل زوجها من أجل متعتها الحرام

قامت زوجة بالتخطيط لقتل زوجها بمساعدة عشيقها أثناء تواجده بمزرعته ليلا ، وتعود الواقعة إلى أنها في إحدى جلساتها مع عشيقها جاءتها فكرة شيطانية للتخلص من زوجها وبالفعل نجحت في تنفيذ مخططها الشيطاني.

قصة حب تنتهي بالفشل والزواج من أخر

وبداية قصة الفتاة ، حينما تعرفت على زميل لها بالجامعة ، وأحبته ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن وتزوجت من راجل آخر لديه أطيان ومزارع وبعد مرور الشهور والسنين حاولت التكيف مع حياتها الجديدة ، وأنجبت ولداً وبنتاً وحاولت أن تقنع نفسها بالسعادة مع زوجها وأبنائها.

صديقة الزوجة تشعل شرارة الواقعة

ووضعت صديقتها السم في الطعام كما يقول المثل المصري الشهير ، حيث قامت زميلتها في الكلية بإخبارها بأن حبيبها سافر للخارج وعاد وأصبح رجل أعمال وصاحب شركة مقاولات ويريد أن يتواصل معها ، أخذت رقم هاتفه وبعد ذهاب زوجها للعمل وأطفالها لمدارسهم اتصلت به فوراً وعادت المياه إلى مجاريها ونسيت زوجها وأولادها وعادات وتقاليد القرية.

خيانة الزوجة لزوجها وقتله بمساعدة عشيقها

ويشار أن العلاقة بين الزوجة وعشيقها توطدت ، وزادت يوماً عن يوم ، و طلب منها أن يزورها بمنزل الزوجية بعد خروج الزوج والأولاد ، حيث تعددت اللقاءات بينهما وكان الشيطان ثالثهما وانتهت بقتل زوجها بمساعدة عشيقها.

يمكنك أيضا قراءة More from author