عائلة سعودية تطالب بدفن جثة ابنتها بعد مرور شهر على الوفاة !

عائلة سعودية تطالب بدفن جثة ابنتها بعد مرور شهر على الوفاة !
عائلة سعودية تطالب بدفن جثة ابنتها بعد مرور شهر على الوفاة !

 

بعد مرور أكثر من شهر على وفاة امرأة في حادثة بمنطقة جازان في المملكة العربية السعودية ، تحاول عائلتها دفنها ، حيث تترقب العائلة انتهاء تحقيقات النيابة العامة ، لتتمكن من دفن ابنتها.

عائلة سعودية لا تستطيع دفن ابنتها

وتشير التقارير أن المرأة لقيت مصرعها في ظروف غامضة بمنزلها بقرية مشلحة بمحافظة صبيا في منطقة جازان، وجاوزت شهرا في ثلاجة الموت ، حيث فارقت الحياة في حادثة حولها شبهات جنائية.

الأسرة تطالب بدفن جثة المرأة

ومن جهتها ، ناشدت الأسرة الجهات المعنية اتخاذ الإجراءات التي تمكنهم من دفن جثمانها في حال عدم تأثر سير التحقيقات بالدفن ، مشيرة إنها ترغب في دفن الجثة.

وقالت أسرة المرأة المتوفاة : “نثمِّن ونقدر الجهود التي تبذلها النيابة من أجل استجلاء الحقيقة، وكشف ملابسات الواقعة التي راحت ضحيتها ابنتنا، ونرفع مناشدتنا ليُسمح لنا بدفن جثمانها في حال لم يؤثر ذلك على مسار التحقيقات، علمًا بأنها أمضت شهرًا في ثلاجة الموتى، ونرغب بدفنها”.

ماتت بطلقة بالرأس في غرفة نومها

وتجدر الإشارة ، أن الجهات الأمنية في منطقة جازان، قررت توقيف زوج المرأة القتيلة، في إطار التحقيقات حتى ثبوت الشبهات أو انتفائها عنه؛ وذلك بعدما لقيت الزوجة مصرعها بطلقة في الرأس داخل غرفة نومهما، ثم اتضح لاحقًا وجود ضربة قوية في الرأس قبل الطلقة حسب رواية ذويها، ومن ثم تم توقيف صديق الزوج الذي اتضح وجوده في المنزل معه عند اكتشاف الحادثة لمصلحة التحقيقات.

يمكنك أيضا قراءة More from author