القبض على سيدة بالسعودية اختطفت رضيعين منذ ٢٠ عاماً

القبض على سيدة بالسعودية اختطفت رضيعين منذ ٢٠ عاماً
القبض على سيدة بالسعودية اختطفت رضيعين منذ ٢٠ عاماً

نسمع ونرى كل يوم عجائب وغرائب عن واقعات الخطف للأطفال والرضع بل والكبار أيضاً ، لكن أن يعود المختطف بعد ٢٠ عاماً ليجتمع بأسرته مرة أخرى فهذا من طرائف الأحداث ، فقد عثرت السلطات السعودية على شابين اختطفا فور ولادتهما قبل 20 عاما، في واقعة غريبة .

سيدة تتقدم لاستخراج هويات لشابين تدعي أنهما لقطاء

وبدأ الأمر عندما تمكنت السلطات السعودية من ضبط مواطنة في العقد الخامس من العمر تقدمت لاستخراج هويات وطنية لشابين ادعت أنهما لقيطان عثرت عليهما منذ قرابة عشرين عاما وقامت بالاعتناء بهما وتربيتهما دون الإبلاغ عنهما وذلك وفقاً لما نشرته جريدة عكاظ .

 

العثور على نسب أحد المختطفين ولم يثبُت نسب الآخر

كما نشرت الصحيفة تفاصيل عن تلك الحادثة موضحة أنه تم العثور على نسب أحد المفقودين، ويدعى موسى الخنيزي، فيما لم يتم التأكد من نسب المختطف الثاني محمد العماري.

 

وحول واقعة الخطف منذ ما يقرب من عشرين عاماً

وروت والدة الشاب موسى الخنيزي حادثة الخطف التي تمت منذ قرابة عشرين عاماً بأن سيدة دخلت عليها في مستشفى النساء والولادة بالدمام فور ولادتها، وقامت بإرضاع الطفل ثم حملته، وقالت إنها ستنظف رأسه ، وبعدها دخلت عليها الممرضة لتسأل الأم عن رضيعها لتنكشف واقعة الاختطاف.

 

فحص الحمض النووي للشابين المجهولين للتأكد من هويتهم

ووفقاً للصحف السعودية فإن الجهات المختصة تجري الآن فحصا للحمض النووي للمختطفين قبل 20 عاما لمطابقته مع الأسرتين، للتأكد من هوية الشابين المجهولين.

الشرطة السعودية تؤكد علاقة الشابين بالبلاغين المحررين منذ ٢٠ عاماً

وكشف المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية في المملكة، أنه عقب البحث والتحري وفحص الخصائص الحيوية، تم كشف علاقة الشابين ببلاغين عن اختطاف طفلين حديثي الولادة من داخل أحد المستشفيات بمدينة الدمام، في حادثين منفصلين.

يمكنك أيضا قراءة More from author