الحكم على رجل قتل زوجته ليلاً وطلب منها إعداد الإفطار صباحاً !

الحكم على رجل قتل زوجته ليلاً وطلب منها إعداد الإفطار صباحاً !
الحكم على رجل قتل زوجته ليلاً وطلب منها إعداد الإفطار صباحاً !

 

نتيجة وقوعه تحت المخدرات ، قتل زوجته خنقاً بعد ضربها ، وقد قضت المحكمة السعودية بإعدام الرجل وعدم قبول العفو من أولياء الدم ، كما جاء في حيثيات المحكمة “إيقاع حد الغيلة بحق زوج وقتله حدا”.

قتل زوجته ليلا وطلب منها إعداد الإفطار صباحا

ووصفت دائرة القصاص والحدود ، الجريمة بأنها “قتل غيلة لضحية معصومة الدم” ، وقد قام رجل يبلغ من العمر 32 عاما، بقتل زوجته خنقا ونقلها ملفوفة ببطانية في صندوق سيارة إلى المستشفى، ليزعم أن الوفاة جاءت إثر صعقة كهربائية، إلا أن الطب الشرعي أكد أن الضحية تعرضت للضرب والخنق.

جريمة غريبة في السعودية

وبعد التحقيقات اعترف الجاني أنه اشتبك مع زوجته وهو في حالة غير طبيعية بسبب مرضه النفسي وإدمانه المخدرات، قائلا إنه خنقها ليلا ولا يتذكر كيف حدث ذلك، وفي الصباح طلب منها إعداد الإفطار، ليجدها جثة هامدة ، قائلاً :”قتلتها خنقا بوجود أطفالي الأربعة وهم نائمون، لم يكن بيني وبينها عداء أو خلاف، كنت وقتها تحت تأثير المخدرات”.

تقرير الطب الشرعي

هذا وأكد التقرير الطبي الذي أصدرته مستشفى الصحة النفسية بالطائف، على أن القاتل “يعاني من ضلالات اضطهادية وفصام عقلي واكتئاب وتدهور في القدرات العقلية” ، كما شددت المحكمة على أن تعاطي الزوج للمخدرات لا يعفيه من العقوبة.

كما شددت المحكمة أن تبرير المتهم لجريمته بذهاب عقله ‏غير مقبول، كونه هو من أذهب عقله بفعله ، مضيفة أن الواقعة “قتل غيلة” يعاقب الجاني بالقتل حدا لا قصاصا، ولا يقبل فيها العفو.

يمكنك أيضا قراءة More from author