رد فعل إبنتي عمرو دياب تجاه زفافة القريب من دينا الشربيني

مازالت شائعة زواج الهضبة عمرو دياب من الممثلة الشابة دينا الشربيني تشغل الوسط الفني، خاصة بعد أن تداول الكثيرون موعد زفافهما المقرر لإقامته في جزيرة ميكونوس باليونان خلال الشهر المقبل.

فهناك الكثير من العلامات الغامضة التي تؤكد الأمر رغم اعلان النجم الكبير عن سبب تواجده باليونان لإحياء حفل غنائي كبير خلال الشهر المقبل والذي اعتبره البعض نفي شائعة الزواج من الشربيني.

إلا أن ظهور زينة عاشور زوجة دياب الحالية في أحدث فيديوهاتها على موقع الصور الشهير انستقرام وهي تحتفل بذكرى ميلادها دون أن ترتدي خاتم الزواج فسره البعض بانفصالهما.

ثم ظهور نور ابنة دياب من زوجته الاولى النجمة شيرين رضا مع الهضبة والممثلة الشابة في إحدى الصور الخاصة قريبًا ونشرها للصورة هو تأكيد لامر الارتباط الذي يجمع بين والدها والممثلة الشابة.

كذلك ظهور نجل الهضبة عبدالله وشقيقته نور في الحفل الأخير الذي أقامه الهضبة في روسيا وكانت دينا الشربيني ضمن الحضور، وتم إلتقاط مقطع فيديو لهما وهو يغني لها أغنيته الشهيرة “برج الحوت” وظهور علامات الخجل عليها أحد الدلائل المؤكدة للأمر.

كل هذه الدلائل مع عدم تعليق ابنتي الهضبة كنزي وجنى على كل هذه الامور والشائعات فسره البعض برفضهم لهذه العلاقة ولزواج والدهم من الممثلة الشابة.

وبالتالي إذا كان الامر حقيقيًا وسيعلن الهضبة زفافه على الشربيني خلال الشهر المقبل بعد حفله باليونان فمن المتوقع حضور ابنته الكبرى نور ووالدتها شيرين رضا، وربما حضور نجله عبدالله، وعدم حضور ابنتيه الاخرتين.

يمكنك أيضا قراءة More from author