دنيا بطمة تصرح ابنتي ليس لديها اخت ولا تشبه حلا

 صرحت المطربة المغربية دنيا بطمة مؤخرًا تصريحًا أثار جدلًا كبيرًا عن إبنة زوجها  محمد الترك حلا الترك، حيث صرحت دنيا بطمة أن إبنتها غزل ليس لها أخت وأنها لا تشبه حلا الترك، ويأتي تصريح دنيا هذا بعد سلسلة من الخلافات الكبيرة بينها وبين إبنة زوجها، والتي إتخذت منصات السوشيال ميديا من قبل ساحًة لها.

دنيا بطمة وزوجها

دنيا بطمة تقول عن إبنتها غزل ليست شبه حلا وليس لها أخت

في إطار تواصل دنيا الدائم مع جمهورها ومشاركتها صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها معهم كل يوم، ظهرت دنيا في أخر بث مباشر مع جمهورها، للرد على أسئلتهم واستفساراتهم، وفيه فاجأت دنيا بطمة متابعيها برد صادم على إحدى المتابعات التي شبّهت ابنتها غزل بشقيقتها حلا الترك، لترد دنيا قائلة “غزل لا تشبه حلا الترك و ليس لها أخت حتى ألدها لها أنا و رح أخليها تدرس مو مثل أم حلا”.

هذا وقد أثار تصريح دنيا جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصًا من جانب جمهور النجمة الشابة حلا الترك، الذين اعتبروا كلام دنيا يأتي من غيرتها وكرهها من حلا.

أخر أنشطة دنيا بطمة الفنية

تقضي النجمة المغربية دنيا بطمة وابنتها غزل شهر رمضان في منزل عائلتها في مدينة مُراكش، بينما يتواجد زوجها محمد الترك في البحرين، وذلك حيث من المقرر أن تقوم دنيا بتصوير برنامج “توب شيف سيليبريتي”.

كما ستشارك دنيا في إحدى حلقات برنامج الكاميرا الخفية على القناة الثانية.

ومن المقرر أيضًا أن تقوم دنيا باستلام مجموعة من الجوائز التكريمية عن بعض أعمالها الفنية. 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author