تكثيف تصوير مشاهد بالحجم العائلي للحاق بموسم رمضان 2018

اسبوع يفصلنا عن بداية موسم دراما رمضان 2018 والذي يشهد عودة النجم يحيى الفخراني ومسلسل بالحجم العائلي بعد غياب عدة سنوات بعد أخر أعماله الدرامية “ونوس”، هذا وقد صرح مؤلف العمل عن تكثيف تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل حتى يكون جاهزًا للعرض مع بداية الموسم.

فريق عمل مسلسل بالحجم العائلي يكثف العمل تمهيدًا للمشاركة في موسم رمضان 2018

يشهد موسم رمضان 2018 عودة قوية للكثير من النجوم بعد غياب عدة أعوام عن دراما رمضان من هؤلاء النجوم النجم الكبير يحيى الفخراني الذي يعود من جديد بعد آخر أعماله الدرامية “ونوس”.

وتأتي مشاركته خلال هذا العام بالمسلسل الكوميدي الاجتماعي “ بالحجم العائلي” الذي يشارك في بطولته مع النجمة ميرفت أمين في أول لقاء درامي يجمعهما منذ 30 عامًا.

ويعمل فريق عمل المسلسل على إنجاز تصوير باقي مشاهد المسلسل حتى يكون جاهزًا للعرض مع بداية موسم رمضان 2018، فاستعانت المخرجة هالة خليل بوحدة تصوير إضافية بقيادة المخرج سعد هنداوي في محاولة لإنجاز أكبر كم من العمل قبل بداية الموسم.

هذا وقد انتهى بالفعل تصوير ما يزيد عن 80% من أحداث المسلسل داخل أحد المنتجعات السياحية بمرسى علم حيث قضى فريق العمل حوالي 10 أسابيع هناك لإنهاء التصوير، لتبقى المشاهد الخاصة بالقاهرة والتي بدأ تصويرها فعليا.

وكثفت مخرجة العمل ساعات التصوير لتصل إلى 12 ساعة تصوير يوميًا حتى يكون لديها وقت كافي لانهاء باقي تجهيزات العمل الفنية من مونتاج ومكساج حتى يصبح العمل جاهزًا.

المسلسل يعرض حصريًا على شاشة قناة DMC، وهو من بطولة كلا من يحيى الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزي، ندى موسى، شيماء سيف، أحمد مجدي، عمرو صالح، كارولين خليل، وغيرهم.

العمل من تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هالة خليل، وتدور أحداث المسلسل حول رجل دبلوماسي يترك مهنته ليبدأ العمل في مجال السياحة حبًا في الاكلات الشرقية والشعبية، ينفصل عن زوجته وأبنائه ويحاول طوال العمل أن يعيد شمل العائلة من جديد.

الإعلان التشويقي الثاني لمسلسل #بالحجم_العائلي

الإعلان التشويقي الثاني لمسلسل #بالحجم_العائلي Second Teaser For #Family_Size Series #Ramadan_2018 #رمضان_2018#يحيى_الفخراني #ميرفت_أمين #يسرا_اللوزي #ندى_موسى #شيماء_سيف #عمرو_صالح #سمر_مرسى #أحمد_مجدي #كارولين_خليل #عمر_حسن_يوسف #أحمد_كرارة #أحمد_زكرياSquare Media Production dmc TV Yosra El Lozy يسرا اللوزى Amr Saleh Nada Moussa Samar Morsi Ahmed Magdy شيماء سيف Rakeen Saad ركين سعد أحمد كرارة – Ahmed Karara Official Instagram Page; https://www.instagram.com/familysizetv/Official Twitter Page; https://twitter.com/FamilySizeTV

Posted by ‎بالحجم العائلي – Family Size‎ on Friday, April 27, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author