صور أمير كرارة في الفيوم لتصوير كلبش 3 رمضان 2019

سافر فريق عمل مسلسل كلبش 3 رمضان 2019 إلى مدينة الفيوم لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك، هذا وقد تم الإنتهاء من مونتاج الحلقات الأولى من كلبش 3 رمضان 2019.

اميركرارة
مسلسل كلبش 3 بطولة الفنان امير كرارة

آخر أخبار مسلسل كلبش 3 رمضان 2019

يتسابق فريق عمل مسلسل كلبش 3 للإنتهاء من تصوير المسلسل قبل بداية الشهر الكريم، حتى يتم التفرغ للمراحل النهائية من المسلسل من مونتاج ومكساج حتى تكن الحلقات جاهزة للعرض مع بداية الموسم.

لذا يسافر فريق العمل بقيادة المخرج بيتر ميمي إلى مدينة الفيوم للإنتهاء من تصوير بعض المشاهد الخارجية هنلك، وذلك بعد أن واصل فريق العمل تصوير مشاهدها في منطقة الصحراوي.

كمل كثف المخرج بيتر ميمي ساعات التصوير لفريق العمل حتى تصل إلى أكثر من 11 ساعة يومياً للإنتهاء من التصوير، والتفرغ لعملية المونتاج والمكساج.

وبالفعل انتهى مخرج مسلسل كلبش 3 بيتر ميمي من عملية مكساج أول خمس حلقات من المسلسل الذي سيتم عرضه على شاشة ON E، وشبكة تلفزيون الحياة المصرية  خلال شهر رمضان المبارك.

مسلسل كلبش3 رمضان 2019

تفاصيل الموسم الثالث من مسلسل كلبش

استطاع النجم أمير كرارة تحقيق نجاح جماهيري كبير في شخصية سليم الأنصاري التي قدمها في مسلسل كلبش بجزئيه الأول والثاني حتى أصبح يمثل بطل شعبي أطلق عليه الجمهور اسم “باشا مصر”.

حيث قدم أمير كرارة شخصية الضابط سليم الأنصاري بجدارة ليكن مثال جيد لضباط الأمن، في الجزء الثالث من المسلسل يستكمل أمير سلسلة النجاحات التي قدمها في الأجزاء السابقة.

ويستكمل الأحداث حول حياة الضابط سليم الأنصاري ولكن بعد أن يقوم بتقديم استقالته من وزارة الداخلية، ثم يقرر فتح شركة للأمن والحراسات الخاصة.

فيقابل شخصية أكرم صفوان التي يؤديها النجم هشام سليم، ويشاركه ثم تحدث بينهم العديد من الخلافات التي سرعان ما تتحول إلى عداوة وصراع فنرى تصاعد الأحداث.

فريق عمل مسلسل كلبش 3 للنجم أمير كرارة
فريق عمل مسلسل كلبش 3 للنجم أمير كرارة

فريق عمل مسلسل كلبش 3 للنجم أمير كرارة

على مدار الأجزاء السابقة من مسلسل كلبش نرى في كل جزء مجموعة من الأبطال منهم مجموعة الشخصيات الرئيسية مثل شخصية سليم التي يقدمها أمير كرارة، وشخصية والدته التي تقدمها النجمة هالة فاخر، والنجمة روجينا.

ومنهم الشخصيات الجانبية التي اختلفت في كل موسم عن الآخر مثل محمد لطفي، دياب، انتصار، دينا فؤاد، وهيثم أحمد زكي، وغيرهم.

في الموسم الثالث من مسلسل كلبش ينضم مجموعة جديدة من النجوم إلى فريق عمل المسلسل الذي حاز على شهرة واسعة خلال العامين الماضيين.

من النجوم المنضمين حديثاً لأسرة المسلسل هم هشام سليم، أحمد عبدالعزيز، يسرا اللوزي، أحمد العوضي، ياسر علي ماهر، دينا، إسلام جمال، محمد علي رزق، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل كلبش من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني لصاحبها المنتج تامر مرسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author