صور أمير كرارة يكثف ساعات تصوير كلبش 3 لهذا السبب

ينتظر عشاق مسلسل كلبش 3 رمضان 2019 إنتهاء تصوير المسلسل حتى يلحق بالعرض في الماراثون الرمضاني المقبل، ويعمل صناع العمل على قدم وساق للإنتهاء من التصوير استعداداً لعرض مسلسل كلبش 3 رمضان 2019.

اميركرارة
مسلسل كلبش 3 بطولة الفنان امير كرارة

ساعات عمل إضافية لصناع مسلسل كلبش 3

أيام قليلة تفصلنا عن بداية الماراثون الرمضاني المقبل، ويحاول جميع صناع الدراما الإنتهاء من تصوير باقي المشاهد المتبقية لهم قبل بداية الشهر الكريم.

وعلى رأس هذه الأعمال التي كثف صانعوها ساعات التصوير هو مسلسل كلبش الموسم الثالث، خاصة بعد أن استطاع المسلسل تكوين قاعدة كبيرة من المتابعين خلال الموسمين الماضيين.

فأعلن المخرج بيتر ميمي مهرج مسلسل كلبش عن تكثيف ساعات التصوير للموسم الثالث من المسلسل في محاولة للإنتهاء منه قبل بداية شهر مايو المقبل وقبل بداية الموسم الدرامي.

حتى يستطيع التفرغ بعدها لإنهاء المراحل الأخيرة للمسلسل من مونتاج ومكساج حتى يصبح المسلسل جاهز للعرض على القنوات الفضائية الحاصلة على حقوق العرض.

وكان بطل العمل النجم أمير كرارة سافر إلى مدينة الفيوم للإنتهاء من تصوير بعض المشاهد الخارجية هناك، وقبلها كان قد انتهى من تصوير مشاهده على الطريق الصحراوي، وفي مدينة الإسكندرية.

فريق عمل مسلسل كلبش 3 للنجم أمير كرارة
فريق عمل مسلسل كلبش 3 للنجم أمير كرارة

فريق عمل مسلسل كلبش 3 رمضان 2019

في الموسم الثالث من المسلسل التلفزيوني الشهير كلبش تنضم مجموعة جديدة من النجوم إلى فريق عمل المسلسل المستمرين معه من المواسم الماضية.

وأول المنضمين هو النجم الكبير أحمد عبد العزيز، والنجم هشام سليم الذي يظهر في شخصية أكرم صفوان شريك سليم الأنصاري في شركة الحراسات الخاصة، والذي تتحول مجرى الأحداث ليصبح أحد أعداء سليم الأنصاري.

بالإضافة إلى انضمام كلاً من الفنان أحمد العوضي، والنجمة يسرا اللوزي إلى فريق عمل المسلسل مثل النجمة هالة فاخر، النجمة روجينا، أميرة العايدي، محمد علي روق، إسلام جمال، أحمد إمام، أماني كمال، وغيرهم.

مسلسل كلبش3 رمضان 2019

ملخص أحداث الموسم الثالث من مسلسل كلبش للنجم أمير كرارة

خلال العامين الماضيين قدم النجم المصري أمير كرارة شخصية الضابط سليم الأنصاري في مسلسل كلبش على مدار موسمين متتاليين.

استطاع فيهم أمير كرارة أن يثبت لنفسه مكانة خاصة في الموسم الدرامي الرمضاني، بسبب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في جزئيه.

وأصبح بطل مسلسل كلبش النجم أمير كرارة هو أيقونة يحاول الكثير من الشباب الإقتداء بها، فظهرت موضة الشارب من جديد تيمناً بشارب سليم الأنصاري أو كما يلقبونه “باشا مصر”.

ظهر سليم الأنصاري في المواسم السابقة في شخصية ضابط الشرطة الذي يتعرض للعديد من الصراعات والأحداث إلا أنه يستطيع التغلب عليها ليكون مثال جيد لضباط الأمن.

في الموسم الثالث من مسلسل كلبش يقرر سليم الأنصاري الإستقالة من عمله في وزارة الداخلية، فيقرر تقديم إستقالته إلى اللواء جلال خطاب الذي يعارض بشدة قرار سليم.

إلا أنه في نهاية الأمر وبعد الإلحاح الشديد من قبل سليم يضطر اللواء جلال خطاب الرضوخ لرغبة سليم وقبول طلب الإستقالة.

يتجه سليم الأنصاري بعد ذلك إلى تأسيس شركة حراسات أمنية خاصة، ويقوم بمشاركة رجل الأعمال أكرم صفوان، ثم تبدأ الخلافات بينهم في الظهور.

وتتصاعد الأحداث وتكثر الخلافات بين الأنصاري وشريكه صفوان حتى تتحول إلى عداء وصراعات كبيرة، يسعى سليم التغلب عليه وكشفه على مدار الأحداث.

من ناحية أخرى انتهى النجم أمير كرارة من تصوير أحدث أعماله السينمائية “كازابلانكا” المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك.

ويشارك في بطولته كلاً من النجم عمرو عبد الجليل، والفنان محمود البزاوي، مع النجم إياد نصار، والفنانة غادة عادل، والممثل الشاب أحمد داش، والنجم خالد أرجنش الشهير بالسلطان سليمان، ومن إخراج بيتر ميمي.

يمكنك أيضا قراءة More from author