تدهور الحالة الصحية للفنان “لطفي لبيب”

 لطفي لبيب

تدهور الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب

حول الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب انتشرت الكثير من الأقاويل المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ما بين أخبار تؤكد سوء حالته الصحية وتعرضه للإصابة بجلطة بالمخ، وبين من يؤكد أنه بصحة جيدة وأن الأخبار المنتشرة عارية من الصحة.

تداولت بعض الصحف أن الفنانة نيهال عنبر والفنانة شيرين ولاب بطرس دانيال أنهم ذهبوا للاطمئنان على الفنان الكبير في منزله ليفاجئوا به يفتح لهم الباب وهو بصحة جيدة.

وأوضح لهم أنهم تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية التي تحاول الاطمئنان على صحته، وأنه منزعج بشدة من الأخبار التي تم تداولها بشأنه مؤخرًا.

وكتبت الفنانة سلوى محمد علي عبر صفحتها على فيس بوك منشور أوضحت فيه حقيقة الأمر قائلًة:“لطفي لبيب بخير.. والكلام المنتشر على السوشيال ميديا مش مظبوط.. ربنا يديله الصحة وطول العمر”.

ومن جانبه أكد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي أنه لا يعلم حقيقة الامر ولا يمتلك أي معلومات حوله خاصة بعدما حاول الاتصال مرارًا بالفنان الكبير إلا أنه لم يصل إليه فقد أغلق لبيب جميع خطوطه.

كذلك علق الفنان سامي مغاوري وكيل نقابة المهن التمثيلية أن النقابة حاولت الاتصال بالنجم الكبير لكن هاتفه مغلق وأنهم يبحثون عن طريقة للتواصل مع أسرته للتأكد من صحة ما نشر والوقوف بجانبه.

ويأتي ذلك بعدما نشر الفنان فتحي عبدالوهاب منشور على حسابه على تويتر قائلا فيه:”من أجل الفنان العظيم.. هيعمل عملية خطيرة في المخ للأسف بسبب حدوث جلطة في المخ.. وهو الآن بين الحياة والموت.. ادعوا له من قلبكوا يقوم بالسلامة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author