تحديثات تعطل خدمة عملاء حساب المواطن مؤقتاً

خدمة عملاء حساب المواطن

تحديثات تعطل خدمة عملاء حساب المواطن مؤقتاً

أعلنت خدمة عملاء حساب المواطن عن توقف خدماتها للرد على المواطنين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بسبب بعض التحديثات التي تجرى على نظام التواصل لديهم. وما هي طريقة التحديث في حساب المواطن .

حيث نشر حساب خدمة العملاء لبرنامج حساب المواطن عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر رساله اعتذار الى عملائهم اعتذارًا عن عدم الرد على استفساراتهم قائلين :

عملاؤنا الكرام:نقدم لكم اعتذارنا عن خدمتكم من خلال حساب خدمة العملاء حاليا، نظراً لإجراء بعض التحديثات الجديدة في نظام التواصل، ويمكننا تقديم خدماتنا لكم عبر هاتف خدمة العملاء على الرقم :19912 “.

من ناحية أخرى فقد تم صرف كافة مستحقات الدعم للدفعة التاسعة يوم الخميس الماضي الموافق 9 أغسطس الحالي والتي قدرت حجمها بحوالي 2.3 مليون ريال سعودي، بالاضافه الى 7 ملايين ريال سعودي تعويضات عن دفعات سابقة لعدد من المستحقين.
كما أعلنت خدمة العملاء عن قيمة دعم الكهرباء من برنامج حساب المواطن والتي بلغت نسبتها حوالي 30% من اجمالي الدعم المخصص للمستحقين.

هذا وقد انتهى التسجيل للدفعة العاشرة من البرنامج الجمعة الماضية، والتي سيتم الصرف لها في اليوم العاشر من الشهر القادم إذا لم يوافق يوم إجازة رسمية.

يمكنك أيضا قراءة More from author