بالصور مجموعة مجوهرات فولتشانو من دار Roberto Coin

قدمت لنا دار Roberto Coin مجموعة مجوهرات راقية صممت خصيصًا للمرأة المفعمة بالحيوية والإشراق، فتنعم مجوهرات هذه المجموعة بالألوان الزاهية الوردية والجميلة لتليق بك كثيرًا في إطلالاتك العصرية أو الكاجول وأيضًا بالسهرات الليلة والحفلات السعيدة.

هذه المجموعة مصممة بمزيج من الألوان المرحة التي تميل إلى الطبيعة والجمال لتضفي عليك لمسات من الرقي فتعكس أنوثتك المميزة النابضة بالحيوية الكلاسيكية  فستجعل إطلالتك مختلفة على غير المعتاد.

تحلي بأفضل قطع مجوهرات من مجموعة فولتشانو 

لقبت المجموعة الجديدة من دار للمجوهرات بإسم فولتشانو وهو يعني البركان حتى تأخذ شيئًا مختلفَا من الطبيعة وتجسده في هذه المجوهرات.
فعكست جمال لحظة الإنفجار البركاني حيث مثلت أحجار كابوشون المصقولة المرصعة بالمجوهرات الحمم البركانية المندفعة بشكل خلاب يلفت إليه الأنظار.
ومثل التاج المرصع بالأحجار الثمينة اللافا المشتعلة التي لم تبرد بعد فتضفي على إطلالتك مزيدًا من السحر والأناقة.
وبعد ذلك تكون قطعًا مبلورة جاذبة تعكس جوهر الطبيعة من حيث الجمال والإبداع المتألق.
فلقد مزجت هذه المجموعة بين الكلاسيكية في تصاميمها مع العصرية وروح الطبيعة الخلابة لتعكس بها أنوثتك في بعض قطع المجوهرات.

قرر المصممون في هذه المجموعة الجمع بين الياقوت الملون والماس مع حجر الجمشت وبلورات الصخور المختلفة المتميزة.

 

علامة Roberto Coin للمجوهرات 

ولدت هذه العلامة التجارية في عام 1996، ويعد مؤسسها مستوحى من الحب الفطري لعالم الفن والأزياء، فقد قرر ترك حياته المهنية الناحجة حيث كان يعمل مدير فندق ليتابع حلمة ويبدأ بمغامره جديدة.
إبداع هذه العلامة تتشكل من خلال فنانين المجوهرات بإيطاليا العريقة الذين يحضرون خيال روبرتو كوين الرومانسي واللائق بلا حدود إلى الحياة من جديد من خلال إبتكاراتهم وإبدعاتهم.
فيخبرون قصتة من خلال هذه المجوهرات التي أصبحت حقًا أفخم الأعمال الفنية.
ووضعت هذه العلامة التجارية بين العلامات الإيطالية الأكثر شهرة على الإطلاق وعلى رأس الدراسات الدولية في الإبداع والجودة.

أصبحت كل قطعة من روبرتو هي نتيجة لعملية شاملة بين الرحلات الثقافية المختلفة والتأثيرات المتعددة من خلال جمال الطبيعة، بين أصداء الماضي العتيق والتوقعات المستقبلية، القدرة على نقل أكثر التجارب التي يضغى عليها المغامرة، والأحلام ووجهات النظر في المجوهرات.
فتميزت مجموعات هذه الدار الفاخرة بعلامة لا لبس فيها من الهوية والتفرد والتألق.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author