خواتم سوليتير مودرن

اختيارك خواتم سولتير يرادف أنك امرأة تحب التميز والإنفراد عن غيرها في إطلالتها الفاخرة والمتألقة، حيث أن خواتم سولتير هي الطريقة الأمثل والأجمل على الإطلاق للتعبير عن التفرد فهو يضفي على أناملك دلال وأنوثة ناعمة تخطفين بها الأنظار وتأسرين بها جميع القلوب.

خاتم السولتير هو الخاتم الذي يكون به ماسه واحدة منفردة وكأنها تتوجه أو حجر كريم واحد، فكلمة سولتير لا تصف شكل معين من أشكال الماس، وأصبح الآن من الجميل أن تتألق المرأة بخاتم سولتير يضفي عليها الدلال والرقي، لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة من خواتم سولتير مودرن فبالتأكيد لن تكتمل إطلالتك دون ارتداؤه بأحد المناسبات السعيدة أو السهرات المميزة.

خواتم سولتير مودرن تتألقين بها في يوم عرسك

الالماس البراق هو أفضل صديق للمراة ويتوج الماس خاتم السولتير حيث أنه من أهم القطع التي تنجذب إليها وتحلم بها كل فتاة، فحتى لو اقتنت المراة الماس طوال حياتها تظل متشوقة لإرتداء خاتم سولتير، فتبحث عنه كثيرًا لتعطي إطلالتها رونقًا مختلفًا.
فهناك عدة أشكال مختلفة للخاتم منها الدائري الذي يضفي على أناملك دلال ورقة تتناغم مع شخصيتك الرقيقة، الكمثري المتألق المصمم خصيصًا للمراة الجاذبة المفعمة بالحيوية والنشاط.

كذلك شكل القلب ليعبر عن الحب الأزلي بين حبيبين وهو مصمم للمرأة الرومانسية الراقية، البيضاوي المتألق وهذا للمرأة المرحة الساحرة، والمستطيل  ليتوج أناملك برقة فهو مصمم للمرأة الجادة والمحبة وغيرها  من الأشكال الكثيرة.
لكن أيًا كان اختيارك لشكل الخاتم فهو سيعكس بالتأكد شخصيتك الساحرة وستكونين متألقة به بالتأكيد بهذا اليوم السعيد لكما.

كيفية تنظيف الماس الخاص بك في الآتي:
تنظيف الماس يكون عن طريق استخدام قطعة من القماش الرطب قليلًا للتخلص من بصمات الأصبع الصغيرة.
إذا ظهرت أي خدوش على الماسة فبإمكانك تلميعها من جديد عند حرفي المجوهرات وهذا هو الأفضل.
ولكن عليكي ان تعلمي بأن التلميع يقلل من وزن القيراط، حيث ان التخلص من الخدش وتلميع الالماس يتطلبان في بعض الأوقات إزالة طبقات عديدة من الالماس حتى يستعيد بريقه مرة أخرى.

نصائح يجب أخذها في الاعتبار عند شراء الالماس

لابد من معرفتك أن الالماس يعني الأمان عند الإغريق قديمًا، فقد اعتقد المحاربون الصينيون نفس المعنى فكانوا يستخدمونه لاعتقادهم بخواصه السحرية التي تجعل المحارب يختفي أمام عين أعداءهم.
ومع تطور الموضة تداخل الالماس إلى المجوهرات وتصميمها فأصبح الالماس قطعة تعبر عن الحس المرهف والجمال، لكن هناك بعض العناصر التي يجب رعايتها عند شراء الالماس وهي:

  1. لون حجر الالماس، هو أهم الأشياء التي يجب النظر إليها عند شراء الالماس او خاتم السولتير، من المعروف أن لونه يتدرج من اللون الشفاف إلى الأصفر أو الفضي أو البني وهناك أيضًا بعض الألوان النادرة مثل الأزرق.
    يذكر أن المعهد الأمريكي قام بعمل تصنيف لألوان الالماس هذه فأصبح كل لون له ثمن، وأغلى هذه الألوان هو الشفاف فيعد من أرقى وأفخم الأنواع.
    وتستطعين معرفة هذا النوع عن طريق تسليط الضوء عليه فيظهر من هذا الضوء شكل ألوان قوس قزح.
  2. نقاء حجر الالماس، فهو كغيره من الاحجار يستخرج من باطن الارض بشكل عام، وعند استخراجه تترك الطبيعة بعض البصمات عليه التي تدعى الشوائب.
    فيعتبر نقاء الالماس هو التعبير المستخدم لتقدري حجم الشوائب المتواجدة في الحجر، وهناك بعض التصنيفات مثل VS2 وَ VVS1 وَ VVS2.
    لكن الأنقى على الإطلاق هو IF فهو خالي من الشوائب.
  3. وزن حجر الألماس، يقاس وزنه الالماس بالقيراط، والقيراط هنا مختلف تمامًا عند استخدامه مع الذهب.
    فكلمة قيراط مع الالماس تعني الوزن بعيدًا عن الجودة ونقاء المعدن.
    وبالتأكيد يختلف سعر قيراط الالماس مع اختلاف الوزن فهو ليس ثابت مثل الذهب.
  4. عملية قطع الالماس وصياغته، تؤثر طريقة القطع بشكل كبير على مواصفات الحجر فكلما كان المصمم ماهر في إظهار زوايا الحجر وأوجه قطع الالماس كلما ظهر بريق الالماس وجماله.

يمكنك أيضا قراءة More from author