صور اساور مرصعه بالكريستال الملون

إطلالة شبابية مع اساور الكريستال، إذا كنتي تبحثين عن لوك جديد لتغيير إطلالتك، فستجدين في ارتداء اساور مرصعة بالكريستال اللوك الأفضل على الإطلاق، فهي تضفي عليك الرونق الجمالي المميز الذي يعبر عن الحيوية والإشراق.

الكريستال هو الصديق المميز لدى المرأة ولكن القليل من الفتيات من تميل إلى البحث عنه أو اقتنائه، فعلى الأغلب تبحث جميع السيدات أو معظمهن عن الذهب او الالماس، لذلك ستكون إطلالتك بالكريستال الملون متفردة من نوعها ومتميزة عن الكثيرات، إضافًة إلى أن الكريستال يعطي الإطلالة ذات الدلال الأنثوي الرقيق والرفاهية الجذابة، لذلك نقدم خصيصًا لك اليوم مجموعة من اساور مرصعة بالكريستال المتألق لإبراز جمالك.

إطلالة مشرقة مع اقتناء اساور مرصعة بالكريستال الملون

الكريستال الملون يضفي الروح الشبابية على المرأة خاصًة إذا كانت ألوانه زاهية فهو يعطيها الحيوية والنضارة في إطلالتها.
يمكنك تنسيق اساور مرصعة بالكريستال الملون مع فستانك الراقي وتصفيفة الشعر البسيطة لحفلة هذا المساء بالتأكيد سوف تخطفين بها الأنظار والقلوب.
فالمرأة تتباهى بحيويتها وسط الجميع وتحب الظهور بالرونق المميز الذي يجذب الجميع إليها، وهذا ما سيتوجك به الكريستال المشع.

ترجع أصول الكريستال للحضارة اليونانية القديمة، حين اكتشف السكان مادة جبلية سائلة ونظيفة لها اللون الشفاف تتشابه لحد كبير مع الجليد، ورأوا انه من السهل ان تحول هذه المادة إلى حجر صلب.
سرعان ما اكتشف الكريستال بعديد من الألوان الأخرى غير اللون الشفاف، وتسابقت بعدها دور المجوهرات العالمية في إدخال هذا الحجر الشديد الجمال في المجوهرات التي تصممها خصيصًا للمرأة التي تحب الدلال والتألق.
كما أن أحجار الكريستال بعض الخصائص الكهرومغناطيسية التي تعمل على نقل الطاقة الإيجابية الكونية وتثبيتها إلى جسم الإنسان.
كما أنه يؤثر على الغدد والاعصاب واي خلل من الممكن أن ينتج عنه بعض المشاكل الصحية.
فتقول فلسفة الفنغ شوي ان الكريستال يعمل على مساعدة تدفق الطاقة بشكل إيجابي مبهر بالجسم وهذا يساعد على مرور الطاقة السلبية دون أن تتركز داخل المنزل.

 

نصائح عند شرائك لاساور يد مناسبة

اختيارك لاساور يبدو للوهلة الأولى انه من الاشياء البسيطة التي من الممكن ان لا تحتاج إلى نصائح عند شرائها إلا أنه عليكي الانتباه لهذه الأشياء عند الشراء لأخذ الحذر والحصول على السوار المناسب ليديك:

  1. قومي باستخدام ماسورة القياس الخاصة بك حتى تاخذي مقاس معصمك ولفيها حول معصمك دون شدها كثيرًا، ودوني الرقم بورقه.
  2. إذا كنتي من محبات الاساور الضيقة اعتمدي القياس وفق الرقم الذي حصلتي عليه، اما اذا اردتيه مريح عليكي القيام بزيادة المقياس اثنان سنتيمترات لتحصلي على سوار مريح.
  3. حتى تتأكدي من ان الحجر اصلي فما عليكي سوى ان تخدشي الحجر بأظافرك أو مبرد اصابعك فإذا خٌدش تأكدي من انه مقلد وليس اصلي.
  4. قومي بطلب التنظيف وتلميع الاساور قبل شرائها حتى تزن وزنها الحقيقي ففي أغلب الأحيان يكون بها بقايا أتربة أو لصق يزيد من الوزن الاساسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author