الحلقة 29 من مسلسل نسر الصعيد

مسلسل نسر الصعيد

ملخص أحداث الحلقة الـ 29 من مسلسل نسر الصعيد للنجم محمد رمضان

شهدت الحلقة ال29 من مسلسل نسر الصعيد للنجم محمد رمضان مفاجأة كبيرة غير متوقعة حيث استطاع زين الوصول لقاتل الفتاة وحقيقة اتهام مسعد ابن هتلر بالقتل ليكتشف أن القاتل الحقيقي هو شقيقه طه.

بدأت الحلقة ببحث زين عن زلطة الشاهد الأخير في قضية قتل مسعد ابن هتلر فيذهب زين لمنزله ولا يجده ولكن يجد زوجته التي يسألها عنه وتجاوبه أنه لا تعلم مكانه.

وقب أن يغادر زين المنزل يسمع صوت بكاء طفل فيدخل المنزل ليجده صالح الطفل المخطوف من منزله ويبدأ زين في الضغط على زوجة زلطة حتى تعترف له بمكان زوجها ومن الذي خطف الطفل من منزله.

اعترفت الست أن زوجها بالاسكندرية وأن الطفل أحضره شخص غريب لها وتركه لديها، يذهب زين لمكان زلطة ويقبض عليه في أحد الملاهي الليلية ويهدده بالقتل إذا لم يعترف له بحقيقة الامر.

يبدأ زلطة يروي تفاصيل ما حدث ليكشف له أن القاتل الحقيقي ومدبر كل شئ كان شقيقه طه ليفاجئ زين ويصدم ويبدأ يسجل اعترافات زلطة بالهاتف المحمول الخاص به.

بعد أن ينتهي طه من كشف المستور ويتأكد زين أن طه هو من قام بغواية الفتاة والدة الطفل صالح، وهو من قتلها، ومن دبر التهمة لمسعد، ومن قام بخطف صالح الصغير، وهو من قام بخلق المشكلات السابقة بينه وبين فيروز.

في نهاية الحلقة يقرر زين أن يبلغ النائب العام عن شقيقه ويطلب من زلطة أن يعترف ويعيد بكل ما قاله أمام النائب العام، تابعوا الحلقة ال29 من الرابط التالي:

يمكنك أيضا قراءة More from author