الحلقة 12 من مسلسل هارون الرشيد

الحلقة 12 من مسلسل هارون الرشيد

بعدما شهدت الحلقة السابقة من مسلسل هارون الرشيد للنجم قصي خولي العديد من الأحداث المشوقة والتي كان آخرها وفاة الجارية التي دست له السم في الكوب الذي كان سيشرب منه.

وذلك بعدما وجدوا جثة لجارية ملقاة في النهر، لتزداد شكوك الخليفة هارون الرشيد “قصي خولي” حول المؤامرة التي يدبرها له البرامكة وينتظر جعفر البرمكي حتى يفيق من غيبوبته يوضح له سر الجارية.

في الحلق الثانية عشر يحاول الخلفة كشف المؤامرة، ونشاهد العديد من الأحداث خلال الحلقة، ويحاول والد جعفر البرمكي أن ينبه جعفر أن المؤامرة قد باتت لتكشف.

وأثناء حديثه مع جعفر يأتي الخليفة هارون الرشيد ويوبخ يحيى البرمكي ويذكره أنه قد طلب أن يكون أول من يرى جعفر بعد أن يفيق، ويطلب منهم الخروج حتى يختلي به.

يسأل الخليفة جعفر عن سر الجارية وعما كانت تقصده هل كانت تقصد الخليفة ام تقصد جعفر ليبلغه أنه لا يدري عنها شئ، ثم يغيب عن الوعي، ويكلف الخليفة أحد أعوانه ليكون مسؤول عن رعاية جعفر حتى يسترد عافيته.

تابعوا أحداث الحلقة الثاني عشر من مسلسل هارون الرشيد من خلال اللينك التالي :

 

مسلسل هارون الرشيد تدور أحداثه حول المؤامرات التي كانت تحاك للخليفة هارون الرشيد داخل القصر وخارجه أثناء فترة حكمه، المسلسل من تأليف سيف حامد، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم والنجمات العرب منهم كاريس بشار، وعابد فهد، وعبد المحسن النمر، وياسر المصري، وحبيب غلوم، وكندة حنا، وأسيل عمران، وسمر سامي، وسامر إسماعيل، ونضال نجم، ونادرة عمران، وديمة بياعة، وديمة الجندي، ، وإخراج عبد الباري أبو الخير.

يمكنك أيضا قراءة More from author