فيديو حسام حبيب يرقص على اغاني زوجتة شيرين عبد الوهاب في حفلها بالسعودية

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدد من مقاطع الفيديو من حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية، والتي منها فيديو رقص حسام حبيب في حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية على أنغام أغنية “حبه جنة”.

المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب
المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب

تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية

أحييت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفل غنائي جديد مساء الجمعة الماضية بالمملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، والذي يعد أولى حفلاتها الغنائية بالرياض، والحفل الثاني بالمملكة عامة.

تألقت شيرين عبد الوهاب في الحفل بمجموعة من أشهر أغانيها الجديدة والقديمة والتي بدأها بأحدث أغنياتها “نساي” من ألبومها الغنائي الأخير الذي يحمل نفس الإسم.

كما وجهت شيرين رسالة إلى الحضور في بداية الحفل قالت فيها: “النهاردة من من أحلى أيام حياتي .. والسعودية منورة ديما بأهلها الكرام”.

وتفاعل عدد كبير من الحضور مع إحساس شيرين وبالأخص الحضور من الفتيات، حتى أنها علقت عليهم ووصفتهم قائلة   “أحلى بنات”.

شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

حسام حبيب يرقص على أغنية حبه جنة لزوجته شيرين عبد الوهاب

شهد حفل النجمة شيرين عبد الوهاب تفاعلاً كبيراً من الحضور وعلى مواقع التواصل الإجتماعي التي نقلت العديد من مقاطع الفيديو من داخل الحفل.

ومن أبرز الفيديوهات التي تم نشرها عبر أحد الصفحات الداعمة للنجمة المصرية هو فيديو رقص المطرب والملحن حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب الذي حرص على حضور الحفل معها.

حيث ظهر حسام وهو يرقص على أنغام أغنية حبه جنة ويتفاعل معها أثناء غناء شيرين عبد الوهاب على المسرح في حفلها الأخير.

شيرين عبد الوهاب تحذر نفسها من الوقوع في الخطأ في حفلها بالرياض
شيرين عبد الوهاب تحذر نفسها من الوقوع في الخطأ في حفلها بالرياض

كيف داعبت شيرين جمهورها في حفلها الأخير بالرياض؟

كالعادة لا يخلو أي حفل غنائي من مداعبات شيرين الساخرة مع جمهورها، والتي قد توقعها أحياناً في أزمات كبيرة مثلما حدث سابقاً، وكان آخرها أزمة حفلها الأخير بالبحرين.

والتي اتهمت على إثرها بالإساءة إلى الدولة المصرية، وقامت نقابة المهن الموسيقية بإيقافها عن الغناء وإحالتها للتحقيق فيما نسب إليها.

وعلى الرغم من هذا القرار إلا أن شيرين لم تتوقف عن الغناء، وأحييت حفل غنائي مؤخراً بدبي، ويليه حفلها بالرياض الذي أقيم في 27 أبريل الحالي.

هذا وقد أشارت بشكل غير مباشر في حفلها بالرياض إلى أزمتها الأخيرة في مصر، فكانت تداعب الجمهور وتقول “أسكت يا بوئي” تعليقاً على ما لاقيته خلال الفترات الماضية بسبب تصريحاتها العفوية.

كما علقت شيرين عبد الوهاب على نظرات أحد الحضور في الصفوف الأولى لحفلها وهو ينظر إليها، فقالت: “في واحد بيتفرج عليا وعينية مقفولة .. تقريبا في ياباني جاي يشفني” وهو ما أثار ضحكات الحضور داخل قاعة الحفل.

شيرين عبد الوهاب مع مخرج مسلسل خمسة ونص رمضان 2019
شيرين عبد الوهاب مع مخرج مسلسل خمسة ونص رمضان 2019

شيرين عبدالوهاب تغني باللهجة اللبنانية لأول مرة في مسلسل خمسة ونص

لأول مرة النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب تغني باللهجة اللبنانية في مسلسل خمسة ونص الذي تقوم ببطولته النجمة اللبنانية نادين نجيم والنجم السوري قصي خولي ومعتصم النهار.

حيث تقوم شيرين بغناء تتر المسلسل والذي يأتي بعنوان “يا بتفكر يا بتحس”، هذا وقد أطلقت شيرين الاغنية الرسمية للمسلسل عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

واستطاعت أغنية “يا بتفكر يا بتحس” تحقيق نسب مشاهدات ضخمة قاربت على المليونين مشاهدة وذلك بعد أقل من يومين على طرح البرومو الرسمي لمسلسل خمسة ونص الذي حاز على إعجاب الكثيرين.

كلمات أغنية “يا بتفكر يا بتحس” من تأليف الشاعر علي المولى، ومن الحان : صلاح الكردي، ومسلسل خمسة ونص من بطولة نادين نجيم، قصي خولي، معتصم النهار، ومن إخراج رشا هشام شربتجي، ومن إنتاج صادق الصباح.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author