فيديو نادين نجيم تتعرض لمقلب من فريق عمل مسلسل خمسة ونص رمضان 2019

بطلة مسلسل خمسة ونص رمضان 2019 النجمة اللبنانية نادين نجيم تتعرض ل “مقلب مبكل” أثناء تصوير بعض مشاهد مسلسل خمسة ونص رمضان 2019 من قبل فريق عمل المسلسل.

صورة البوستر الرسمي لمسلسل خمسة ونص
البوستر الرسمي لمسلسل خمسة ونص للنجمة اللبنانية نادين نجيم وقصي خولي

مقلب فريق مسلسل خمسة ونص رمضان 2019 في نادين نجيم

تعرضت النجمة اللبنانية نادين نجيم إلى “مقلب مبكل” من فريق عمل مسلسلها الرمضاني الجديد “خمسة ونص” خلال تصوير أحد مشاهد المسلسل.

حيث كانت تقوم نادين بتصوير احد مشاهدها امام النجم معتصم النهار في مسلسل “خمسة ونص” وتم استفزازها بشكل كبير، حتى تخرج عن شعورها وتغضب استغراباً لما يجري معها.

وظهر ذلك من خلال مقطع فيديو قصير شاركته نادين نجيم مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام.

حيث ظهرت نادين بطلة مسلسل “خمسة نص” أثناء مشادّة كلامية بينها وبين أحد المصورين من فريق المسلسل الذي يصر على استفزازها خلال التصوير.

صورة البوستر الرسمي لمسلسل خمسة ونص
البوستر الرسمي لمسلسل خمسة ونص للنجمة اللبنانية نادين نجيم وقصي خولي

تفاصيل المقلب الذي تعرضت له نادين نجيم

حاول أحد المصورين استفزاز نادين أثناء التصوير برفقة معتصم النهار، من خلال بعض التعليمات التي كان يعطيها إياها حتى يحصل على إضاءة مناسبة.

الأمر الذي أغضب النجمة اللبنانية نادين نجيم التي ظهرت في الفيديو وهي غاضبة وتسأل :” أين يجب أن انظر لأجل الإضاءة المناسبة”، ليرد عليها المصور من خلف كاميرته الضخمة: “أنا بدي مثّل عنك؟ انظري كيفما بدك مهم الإضاءة تكون صحيحة”.

مما أثار غضب نادين فردّت قائلة: “هناك أمور تخطت حدودها، فليفسر لي أحد ما يجري، فهمت يا حبيبي بدي أطلع فيه لمعتصم النهار لأحصل على تعبير، بتقلي انتي بتمثلي هيدي شغلتك، وانت شغلتك يا عيني تشوف الضو”.

 

استطاع مقطع الفيديو الذي شاركته نادين مع جمهورها وعلقت عليه قائلة :”عملوا فيي ضرب مبكل مش حرام انا يا منا وجر”، أن ينال فوق المليون مشاهدة.

كما كشفت النجمة اللبنانية نادين نجيم أنها تعرضت لهذا المقلب من خلال فريق برنامج “منا وجر” الذي ستحل ضيفة عليه خلال الأيام المقبلة.

بوستر مسلسل خمسة ونص رمضان 2019
بوستر مسلسل خمسة ونص رمضان 2019

مسلسل خمسة ونص في موسم رمضان 2019

يشارك مسلسل خمسة ونص في الموسم الدرامي الرمضاني الذي يبدأ بعد أيام قليلة، ويتوقع له منافسة قوية أمام مسلسل الهيبة في موسمه الثالث.

وذلك للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها أبطال المسلسلين، حيث تشارك النجمة نادين نجيم، والنجمين قصي خولي، ومعتصم النهار في بطولة مسلسل خمسة ونص.

بينما الموسم الثالث من مسلسل الهيبة من بطولة النجم تيم حسن وسيرين عبد النور، والنجمة الكبيرة منى واصف، ويغني تتر المسلسل ناصيف زيتون.

في حين غنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وللمرة الأولى تتر مسلسل خمسة ونص باللهجة اللبنانية، ليتنافس تاريخ المسلسلين على لقب أفضل تتر حتى قبل بداية الموسم.

مسلسل خمسة ونص من تأليف إيمان سعيد، ومن إخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة “الصباح” المنتج صادق الصباح.

يمكنك أيضا قراءة More from author