الأرقام القياسية تؤكد أن مسلسل “نسر الصعيد” رقم 1 حتى الآن

بوستر مسلسل نسر الصعيد

يحقق مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان ،سيد رجب ،عائشة بن أحمد ، والذي يعرض حاليا في إطار المنافسة الدرامية لرمضان 2018 نجاح كبير بين غيره من مسلسلات رمضان 2018 ،كما تؤكد الأرقام القياسية ان مسلسل  نسر الصعيد بطولة محمد رمضان يحتل الرقم الأول في نسبة المشاهدة حتى الآن.

7 أرقام قياسية لتصدر مسلسل الصعيد لأعلى نسبة مشاهدة رمضان 2018

8.5 ملايين

أعلى مشاهدات لفيديو منفرد في تاريخ الدراما العربية على يوتيوب، وجاء هذا من خلال قناة شركة العدل جروب المنتجة للمسلسل.

10ملايين

أعلى مشاهدات لحلقة مسلسل درامي عربي في يوتيوب على الإطلاق، وتحقق هذا من خلال مجموع المشاهدات الحلقة الأولى على قناة العدل جروب (.78 ملايين) وقناة dmc Drama (1.5 مليون)، أي أكثر من 10 مليون مشاهدة.

+58 مليون

أعلى إجمالي مشاهدات للعشر الحلقات الأولى في موسم رمضان الحالي، ويؤشر هذا إلى لتجاوز الـ150 مليون في نهاية رمضان، وهو رقم لم يصل إليه مسلسل في العالم العربي من قبل.

6 ملايين

أعلى متوسط عام لمشاهدات كل حلقة في موسم رمضان الحالي، متفوقاً على كل المسلسلات المعروضة حاليا.

الأسرع نمواً

الحلقة الأولى من المسلسل على قناة العدل جروب كانت الأسرع نمواً في عدد المشاهدات في يوتيوب خلال الأسبوع الأول من رمضان، وتصدرت الحلقة قائمة Trending – YouTube على الموقع، كما جاءت الحلقة الثالثة في المركز الخامس أيضاً.

الأسرع نمواً مرة أخرى

الحلقة العاشرة على قناة العدل جروب كانت الأسرع نمواً في عدد المشاهدات في يوتيوب خلال الأسبوع الثاني، وتصدرت قائمة Trending – YouTube على الموقع، كما جاءت الحلقة الثامنة على قناة dmc Drama في المركز الثامن أيضاً.

الأكثر بحثاً

تصدر نسر الصعيد طلبات البحث المصرية على محرك جوجل طوال الأسبوع الأول من رمضان، بمعدل يزيد عن 100 طلب بحث يومياً، وجاء معظم طلبات البحث من محافظات الصعيد، بصدارة محافظة سوهاج، ثم قنا التي تدور بها أحداث المسلسل.

يمكنك أيضا قراءة More from author