الحلقة 27 من مسلسل “طايع”

مسلسل طايعشهدت أحداث الحلقة الـ 27 من مسلسل “طايع”،  بطولة عمرو يوسف قيام الريس حربي بقتل جابر أمام أمه ،بعد قيام أم جابر بالتوسل للريس حربي للعفو عن ولدها.

وبينما تبكي أم جابر وتطلب من أبنها التمسك بالحياة ،يقول لها: “كان لازم يتحرق قلبك عليا يا أمه عشان أرجع ولدك.. التار كان بيني وبين إني أعيش يا أمه طول عمري، أنا مش عايز تار يا أمه الدم بيجيب دم والتار ممنوش راحة انسي الدم يا أمه”.

ووجه طايع اللوم للضابط سراج الذي أخرجه من السجن  ،ليساعده في القبض على حربي ،ويا ليته تركه يظل طبيبا في السجن بدلا من خروجه منه وتحوله لمجرم،وتسببت في مقتل أمه وأخيه ،وزوجته وابنه ،وكل ذلك فقط لكي يترقى الضابط بعد القبض على حربي.

وفي سياق متصل طلب حربي من أبنائه أن يقتلوا أكابر البلد الذين جرأوا الناس عليهم وكانوا السبب في قتل أبنائه، وذلك ليس لأخذ الثأر لأن الثأر لا تطفىء النار ولا تعيد الفقيد، ولكن كي لا يتجرأ عليهم أهل البلد.

وخطف عصمت طايع من المحكمة كي يدله على المقابر الملكية، وجاء بسراج وطلب من طايع أن يقتله ولكن طايع أمسك بالمسدس وهدد رجال عصمت أن يضعوا أسلحتهم وإلا سيقتلهم وأنقذ الضابط سراج وسلمه عصمت بعد أن هرب رجاله.

وبعد ذلك ذهب طايع للاطمئنان على شقيقته التي علم من عصمت أنها تضع مولودها، فذهب إليها للاطمئنان عليها وسمع ما قاله حربي وأبناؤه بشأن اختطاف البنت من أزهار وحرمانها منها لأنها من الممكن أن تتصالح مع شقيقها.

وانتهت أحداث الحلقة بخطف طايع لابنة شقيقته التي أسماها جدها حربي “سماح”.

يمكنك أيضا قراءة More from author