الحلقة 24 من مسلسل “نسر الصعيد”

محاولة زين اقناع رئيس النيابة بإجراء تحليل DNAلابن الخادمة المقتولةتبدأ أحداث الحلقة 24 من مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان ، بحوار بين زين القناوي “محمد رمضان”ورئيس النيابة الذي يوافق على إجراء تحليل DNA لإبن الخادمة مريم التي قتلت على يد مسعد ابن هتلر ،ويوافق رئيس النيابة على إجراء التحليل ،ويؤكد للزين وجود أدلة كثير تدين مسعد بقتل الخادمة مريم ،وبالفعل يتم القبض على مسعد وتحويله لمحكمة الجنايات .

وفي أحد مشاهد الحلقة 24 من مسلسل نسر الصعيد ترفض فيروز”درة”الحديث مع صديقها القديم نور  رغم انفصالها عن زوجها زين القناوي ،احتراما له، تتنقل أحداث الحلقة 24 إلى محاكمة مسعد هتلر في أحد قاعات محكمة الجنايات،وأثناء الجلسة حاول محامي مسعد هتلر بمحاولة تبرئة مسعد والافتراء على زين ،بأنه من يحاول تلفيق هذه التهمة لمسعد،وتأمر المحكمة  بتأجيل الجلسة.

وفي سياق ذي صلة يهدد هتلر المحامين لتبرئة ولده مسعد هتلر ،وإلا لا يلوموا إلا أنفسهم ،وتحاول هدى إقناع زوجها هتلر بتهريب مسعد حتى لو اضطر الأمر للقتل.

وعندما يذهب زين مع قوة تنفيذ الأحكام في قنا للقبض على 3 متهمين من بينهم سيدة مسيحية حكم عليها بسنة  بسبب عدم دفع وصلات أمانة لعم فرج بقيمة 7500 جنيه ،يتأثر زين ببكاء السيدة تريزا ،فهي سيدة تعول 3 بنات  ولا تستطيع دفع الأقساط ،ولكن العم فرج صاحب الوصلات يرفض الانتظار عليها أو تخفيف الأقساط ،ويطلب زين من أحد المساعدين إحضار العم فرج لتسوية الأمر ،بدلا من القبض على تريزا.

ويتعرض هتلر للكثير من اللوم من ابنه مسعد عند زيارته في السجن  ،لأنه يتركه في السجن ،ولا يستطيع إخراجه من السجن.

وفي نهاية الحلقة يدور شجار بين هتلر وزوجته الأولى التي تلومه بأنه يترك ابنه مسعد في السجن ليبعده عن زوجته الثانية هدي ،لانه يحبها أكثر من ولده وتحضر سكينة الخادمة لتشهد أمام هتلر،و بالفعل اعترفت  سكينة بأنه شاهدت هدي أكثر من مرة تخرج من غرفة مسعد ،وسمعتها وهي تحاول التقرب إليها ،ولكن مسعد رفض ،حفاظا على شرف أبيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author