اطلالة إليسا بفستان مثير للجدل في حفل عيد ميلادها

تعرضت اطلالة اليسا في حفل عيد ميلادها الـ 48 لبعض الإنتقادات، والذي احتفل به في العاصمة اللبنانية “بيروت”، يوم 27 أكتوبر الجاري، برفقة أصدقائها والمقربين، حيث جاءت اطلالة اليسا في حفل عيد ميلادها باللون الوردي، الذي سيطر على جميع تفاصيل الحفل.

اختارت إليسا اللون الزهري ليكون بمثابة الراعي الرسمي للحفل، خاصًة أنه أول عيد ميلاد لها، بعد الإعلان عن تعافيها من مرض سرطان الثدي، كما أن عيد ميلادها جاء في شهر أكتوبر، وهو شهر التوعية بهذا المرض.

أطلت إليسا بفستان وردي، كما أنها اختارت قالب تورتة وردي على شكل جبل من الورود، بالإضافة إلى اعتماد ديكور باللون الوردي.

ظهرت إليسا في عدد من الصور ومقاطع الفيديو وهي سعيدة خلال غنائها ورقصها مع أصدقائها، إلا أن إطلالتها عرضتها للكثير من الإنتقادات، بداية من ملابسها التي علق البعض أنها جريئة، وصولًا إلى إلتقاط صورة لها وهي تحمل كأسًا في يديها، وعلى الرغم من ذلك أطلق معجبيها هاشتاغ #سنة_حلوة_يا_إليسا احتفالا بنجمتهم.

عبرت إليسا عن شكرها لكل محبيها ومتابعيها عبر حسابها على “تويتر”، بعد أن تلقت تمنيتاتهم لها بعيد ميلاد سعيد، حيث غردت قائلة “لا يمكنني العثور على كلمات للتعبير عن مدى سعادتي بكل هداياكم وأمنيتاتكم، لقد جعلتم عيد ميلادي يوما مميزا للغاية وذو مغزى، احتفالا أشعر أنني مباركة به”.

يمكنك أيضا قراءة More from author