أمير كرارة يرد على تهنئة أحمد السقا ومحمد هنيدي له بنجاح حرب كرموز

بعد نجاح فيلم حرب كرموز قام الفنانين محمد هنيدي واحمد السقا بتهنئة الفنان أمير كرارة على هذا النجاح العظيم حيث يعد أمير كرارة من أبطال فيلم حرب كرموز، ورد عليهم الفنان أمير بعدها بأنه سعيد للغاية بهذه التهنئة وبنجاح الفيلم إلى هذه الدرجة.

فيلم حرب كرموز

أمير كرارة يرد على تهنئة الفنانين له

عبر الفنان امير كرارة عن سعادته الشديدة بتهنئة الفنان أحمد السقا والفنان محمد هنيدي له بعد نجاح فيلمه بشكل كبير حيث رأى أيضًا الاقبال الجمهوري العظيم عليه وسعد للغاية بهذا الامر أيضًا.
وتعبيرًا لهذه السعادة قام بنشر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التوالصل الاجتماعي تويتر يقول بها :”لما السقا وهنيدي يكلموك ويباركو ليك وفرحانين بنجاح أول فيلم ليك تبقى دي اخلاق الكبار”.
هذا ولم يكتف الفنان محمد هنيدي بالاتصال بامير كرارة فقط وإنما قام بوضع تغريدة على تويتر واعلن بها على دعمه أمام جميع متابعيه فقال :”أنت تستحق كل خير يا أمير وربنا يكرمك أكثر وأكثر يا رب”.

جدير بالذكر أن هذا القيلم يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، فتحي عبد الوهاب، روجينا، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، ايمان العاصي، محمد عز، محمد علي رزق، محمود حجازي، سكوت أدكنز الشهير بيوكا، وهو من قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

يمكنك أيضا قراءة More from author