أحمد السقا ضيف شرف أمير كرارة في حرب كرموز

يحل الفنان أحمد السقا ضيف شرف علي الفنان أمير كرارة في أولي بطولاته السينمائية “حرب كرموز”، الذي من المقرر طرحه في صالات السينمائية خلال موسم الصيف المقبل، علمًا بأن أحمد السقا قد انتهي من تصوير مشاهده في شخصية القاضي الذي يقوم بمحاكمة الظابط.

احمد السقا هو ممثل مصري من مواليد واحد مارس عام 1973، اشترك في بداية حياته وومشواره الفني في أدوار صغيرة منها مسرحية خذلك قالي في دور كومبارس، حيث كانت تعرض في مسرح الشباب بالقطاع العام، مسرحية “غلط في غلط”، مسرحية “النهاردة آخر جنان” مع نجم الكوميديا محمد رضا، مسرحية “فيما يبدو سرقوا عبدو”، ثم اكتشافه علي يد الكاتب أسامة أنور عكاشة وقدمه للمخرج محمد فاضل واشركه في مسلسل النوة، عندما شاهده في مسرحية “خدلك قالب” أعجب به وسجل اسمه في نوته جلديه، له أدوار صغيرة في عدة أعمال وهي دور في فيلم ليلة ساخنة، مع النجم نور الشريف.

السقا

أحمد ضيف شرف علي أمير كرارة في فيلم حرب كرموز

يشارك النجم احمد السقا ضمن أحداث فيلم “حرب كرموز” الذي يلعب بطولته النجم أمير كرارة، حيث أن السقا يجسد دورًا مهما رغم أنه ضيف شرف فقط في العمل، حيث قد كشف المخرج بيتر ميمي عن صورة من كواليس تصوير السقا للعمل ويبدو فيها بزي ضابط بوليس.

وكان السقا قد قام منذ شهور بتصوير مجموعة من المشاهد الذي جمعته مع نجوم العمل، خاصة بأمير كرارة، إسلام جمال، محمد علي رزق، محمد عز، التى تم تصويرها في مدينة الإنتاج الإعلامي، والذي من المقرر طرح الفيلم بدور العرض في موسم عيد الفطر.

حرب كرموز يشارك في بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، النجم العالمي سكوت إدكنز، مصطفي خاطر، محمد حميدة، فتحي عبد الوهاب، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن الفنان احمد السقا اجتمع مع الفنان أمير كرارة في موسم عيد الفطر الماضي، من خلال فيلم “هروب أضطراري”.

الذي قد شارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، مصطفي خاطر، أحمد حلمي، غادة عادل، روجينا، وغيرهم من نجوم الفن، من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسي، وقد حقق الفيلم أعلي إيرادات.

ويباشر الفنان السقا بتصوير دوره في فيلم “سري للغاية” الذي لن يعرض بالصالات السينمائية، بل سوف يعرض علي شاشات التلفزيون في ذكري ثورة الثلاثين من يونيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author