هل ستتزوج نجوى كرم من ماجد المهندس؟

بعد أن تداولت بعض وسائل الإعلام عن وجود قصة حب تجمع الفنان العراقي ماجد المهندس بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، وستنتهي بالزواج قريبًا؛ نتيجة الصور التي نشرت على غلاف مجلّة “زهرة الخليج” في عددها الأخير، والتي ظهر فيها كلاهما وكأنهما “عريسًا وعروسة”.

وأكد ماجد المهندس أن نجوى يتمناها أي رجل للزواج، نظرًا لما تمتلكه من صفات رائعة، فقال: “يشرفني الزواج بنجوى كرم، كما أن هناك مليون رجل يتمناها وأنا أحدهم، لأنها امرأة بأنوثتها وشخصيتها وثقافتها ونضوجها، يتشرف بها أي رجل لكي تكون زوجته”.

وأضاف المهندس مؤكداً : “العلاقة بيننا حاليًا لاتؤهلنا للزواج، لأنها في رأيي قائمة على الاحترام المتبادل فقط، ولابد أن تكون هناك أحاسيس عاطفية، وهذا لا يحدث إلا إذا حصلت الاستمرارية في العلاقة واللقاءات بيننا تستمر”.

ومن جهة أخرى أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم تأجيل حفلة كانت ستحييها اليوم في مهرجان قرطاج في تونس، وكشف مدير أعمالها طارق أبو جودة أن التأجيل جاء، بسبب الظروف الأمنية المتوترة التي تمرّ بها تونس. 

وأكد أن الفنانة اللبنانية تحرص على أن تكون كل حفلة تحييها ناجحة على كل المستويات، لذا تعد الجمهور التونسي بحفلة تُعلن عنها لاحقاً.

يمكنك أيضا قراءة More from author