فيديو أحلام تغني دويتو مع ماجد المهندس أراب آيدول 

حسمت الحلقة قبل الأخيرة من برنامج أراب آيدول هوية المشتركين الذين سيتنافسون على اللقب في الحلقة الأخيرة الأسبوع المقبل ، مع خروج المشتركين مهند حسين ومحمد بن صالح من البرنامج في مرحلة النصف نهائي ، انحسرت المنافسة بين الفلسطينيين أمير دندن ويعقوب شاهين، واليمني عمار محمد.

أحلام تغني دويتو مع ماجد المهندس في أراب آيدول 

وقد حل الفنان ماجد المهندس ضيفا على البرنامج وقدم مجموعة من أغانيه، ورحبت النجمة أحلام بالمهندس، وقالت له: شرفنا وجودك وانت مدرسة نحبها ونتعلم منها، وفاجأت أحلام الحضور بالرد على المهندس بعد انتهاء وصلته الغنائية العراقية التراثية، حيث غنت معه وهو لبى نداء الدويتو وشاركها الأغنية، لتتابع النجمة نانسي عجرم تصوير غناء أحلام والمهندس لايف عبر حسابها على إنستقرام.

لجنة الحكم ترحب بحضور ماجد المهندس

من جانبه، اعتبر حسن الشافعي أن ماجد المهندس ضيف دائم في البرنامج والذي لا يكتمل في كل عام إلا بحلوله ضيفا، فيما حياه وائل كفوري على صوته وأدائه المميزين، أما نانسي عجرم، فقالت أنا معحبة بفنك وإحساســك وتـواضعـك وأغانيك.

محمد عساف و شيرين عبد الوهاب يختتمان أراب آيدول 

تجدر الإشارة إلى أن الفنان الفلسطيني محمد عساف سيكون ضيف حلقة الجمعة المقبلة، أما النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب فستكون ضيفة الحلقة الأخيرة من البرنامج يوم السبت، والتي سيتم الإعلام فيها عن هوية الفائز باللقب. 

يمكنك أيضا قراءة More from author