مفاجآت ابتسام تسكت وتفاصيل ستار أكاديمي 11

بات النجوم المغاربة الشباب يتجهون الغناء بطريقة لافتة، معتمدين على مفردات تؤكّد هويتهم المغربية، فبعد أغنية الفنان سعد المجرد “إنتِ باغية واحد”، أصدرت المغربية ابتسام تسكت أغنيتها الوطنية الأولى كتحية منها لشعبها وللملك محمد السادس والتي حملت عنوان “مغربية وافتخر”.

وقد تعاونت ابتسام “شبيهة هيفا وهبي” والشاعر الملحن الكويتي مصعب العنزي من قبل، وهو كاتب لمجموعة من الأغنيات للنجوم العرب مثل “الساطا” لعاصي الحلاني ، المقيم دائماً في المغرب.

ويبدو أن هذا التعاون سيتكرّر من خلال تقديمه أغنية خليجية جديدة في الفترة المقبلة لا زالت قيد التحضير حسب معلومات موقع “مشاهير”، بالإضافة إلى مجموعة أغنيات باللهجة الخليجية التي تُتقن ابتسام أداءها.

ومن المرتقب أن تصوّر ابتسام أغنيتها “مغربية وأفتخر” والتي تحصد نجاحاً كبيراً على طريقة الفيديو كليب مع مخرج مغربي.

أمّا النجم Two Tone فقد نشر عبر حسابه على التويتر أنّه انتهى من تسجيل أغنية مع ابتسام وهو يعمل في مرحلة الميكساج لتكون جاهزة للإصدار.

في هذه الأثناء، بدأ فريق عمل “أندمول الشرق الأوسط”، وهي الشركة المنتجة لبرنامج ستار أكاديمي في مواسمه الأخيرة، جولة البحث عن المواهب والكاستينغ في عدد من الدول العربية بدأها من مصر وسيصل قريباً إلى المغرب وبعدها إلى تونس وعدد من العواصم العربية مروراً ببيروت.

وقد تحدثت مصادر مطلعة لموقع “مشاهير” أنّ الموسم الحادي عشر من ستار أكاديمي سينطلق بعد شهر رمضان، أو في نهاية الصيف القادم كما عهدناه.

أمّا عن المشاركين فيه، فستكون الجهة المنتجة بعيدة جدّاً عن المغنّين الذين ظهروا في برامج أخرى مثل “أراب آيدول” أو كانت لهم مشاركة غير مرئية في “ذا فويس”، وسيكون تركيزها على مجموعة مواهب شابة.

وأشارت المصادر إلى أنه من المبكر الحديث عن تعديلات وتغييرات في أسماء الأساتذة المشاركين في هذا الموسم، إلّا أنّ الوجوه الثابتة هي ميري محفوض، بيتي توتل، رئيسة الأكاديمية كلوديا مرشليان وأستاذ الموسيقى طوني البايع، كما تعوّل الأكاديمية على إيجاد أساتذة جُدد لإضفاء أجواء جديدة وابتكار حصص مميّزة في الموسم القادم.

يمكنك أيضا قراءة More from author