تصريحات جريئة لـ ابتسام تسكت عن حياتها الشخصية؟!

صرحت الفنانة المغربية ابتسام تسكت بعدة تصريحات شخصية تكشف عنها لأول مرة ، حيث وصفت نفسها بالمقاتلة ، فقد تحملت المسئولية من صغرها، وكانت واقفة بجانب والدتها، وتكفلت بمصاريف المنزل بعد انفصال والديها.

وقالت ابتسام: “تحمّلت المسؤولية منذ صغري وكنت دائماً حاضرة لمساعدة أمي والتكفّل بما تحتاجه خارج البيت بحكم غياب والدي وتخاذل شقيقي ، كنت صغيرة وأحمل قنينة الغاز على كتفي مثل الرجال، الحياة علّمتني أن أقاتل ولا أستسلم”.

طلاق والدي ابتسام تسكت لم يؤثر على نظرتها للزواج

كما أكدت ابتسام أن طلاق والديها لم يؤثر على نظرتها للزواج، حيث أعربت عن أمنيتها في ايجاد الشخص المناسب للارتباط به، وعن رأي الفنانة الشابة في العمر المناسب للزواج، قالت: “منذ أن كان عمري 18 سنة وأنا أرى بأن 26 سنة، هو العمر المناسب للزواج، وعمري الآن 24 سنة، اقتربت منه… مازحة… أخاف أن أبلغ سن 26 ولا يتقدّم لي أحد”.

مواصفات فارس أحلام ابتسام تسكت

وكشفت تسكت عن مواصفات فارس أحلامها قائلة: “فارس أحلامي ينبغي أن يتقبّل حياة الفنانة بكل تفاصيلها، من سهرات وأسفار ومهرجانات، وعليه أن يحب جمهوري ولا يغار منه، كما على هذا الفارس أن يتحلّى بأخلاق الفرسان ويتحمّل مزاجي المتقلّب وعصبيتي أحياناً”.

محبو ابتسام تسكت يحتفلون بوصول مشاهدة “منك ولا مني” لـ 3 ملايين

ومن جهة أخرى ، احتفل محبو المغنية الصاعدة ابتسام تسكت بوصول عدد مشاهدي أغنية فنانتهم “منك ولا مني” إلى ثلاثة ملايين على اليوتيوب، بعد حوالي شهر على إصدارها، وهي من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع رشيد محمد علي.

وكانت ابتسام تسكت قد أجلت طرح الأغنية في وقت سابق تضامنا مع الفنان المغربي سعد لمجرد المعتقل في فرنسا بتهمة الاغتصاب.

ابتسام تسكت تعود للمنزل بعد العملية الجراحية

من جهة أخرى، تواصل تسكت تعافيها بمنزل أسرتها بعد اجرائها لعملية جراحية عاجلة مؤخرا، حيث  استلزم احساسها بألم شديد في بطنها نقلها بصورة عاجلة إلى المستشفى ليتم إدخالها مباشرة إلى غرفة العمليات بعد أن تبين أنها تعاني من التهاب في الزائدة الدودية.

تجدر الإشارة إلى أن ابتسام والتي حازت عددا من الجوائز العربية خلال العام الماضي، تخوض في الوقت الحالي أولى تجاربها التمثيلية في بطولة مسلسل يحمل اسم “ألو ابتسام”، وهو من إخراج هشام جباري، وتأليف بشرى ملاك، وفيه تجسد الفنانة المغربية دور إعلامية جريئة، ذات شخصية قوية، تدافع عن قضايا العنف ضد النساء وتدعمهنّ.

يمكنك أيضا قراءة More from author