عاصي الحلاني يتلقى هدية مميزة في قطر.. تعرف عليها؟!

توجه النجم اللبناني عاصي الحلاني إلى قطر، حيث يحيي هناك حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان سوق واقف ، وحرصت إدارة الفندق على الترحيب بفارس الأغنية اللبنانية بطريقة مميزة، حيث قدم فريق العمل للنجم اللبناني «تي شيرت» خاص بالفندق.

هدية مميزة لـ عاصي الحلاني في قطر

ولم تكتف إدارة الفندق بتقديم التي شيرت بل أغرقوه بتوقيعات حملت رسائل أعربوا فيها عن حبهم للفنان وسعادتهم بإقامته في فندقهم، وهي الهدية التي فاجأت الفنان الذي نشر صورة لها، وشكر الإدارة وفريق عمل الفندق عليها في تعليق كتبت فيه: “شكر كبير لموظفين وللقيمين على اوتيل w doha هديتكم معبرة ودائمآ استقبالكم راقي وضيافتكم كريمة اتمنى لكم التوفيق الدائم”.

عاصي الحلاني معجب بالهندسة المعمارية في قطر

وفي سياق متصل، أعرب عاصي الحلاني عن إعجابه بالهندسة المعمارية في قطر، بصورة من شرفة غرفته، أرفقها بتعليق كتب فيه: “والله عمار يا قطر بلد رائعة شعب طيب كريم مضياف ازدهار مستمر والهندسة المعمارية تفوق الخيال الله يديم عليكم الأمن والأمان والسلام بإذن الله “.

عاصي الحلاني يؤجل طرح ألبومه الجديد

ومن جانب أخر، حدد المطرب اللبناني عاصي الحلاني أواخر شهر يناير المقبل أو بداية فبراير كموعد نهائي لطرح ألبومه الجديد، بعدما كان من المقرر طرحه قبل نهاية العام الماضي ، لكنه قرر التأجيل في اللحظات الأخيرة.

وتعاون عاصي في الألبوم مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، وفي السياق نفسه تعاقد مؤخرًا عاصي مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على توزيع ألبومه.

عاصي الحلاني يستعد لإحياء حفل خيري في دبي

وفي سياق منفصل ، يستعد عاصي الحلاني لإحياء حفل غنائي خيري في منتجع «حبتور جراند» في دبي بمشاركة النجمة اللبنانية مايا دياب يوم 2 فبراير المقبل، وذلك لصالح أطفال مركز راشد لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك أيضا قراءة More from author