مايا دياب تخطف الأنظار في حفل عيد ميلاد زوج جويل ماردينيان!

أسماء السيد

خطفت النجمة اللبنانية مايا دياب الأنظار خلال حضورها حفل عيد ميلاد زوج صديقتها ومواطنتها خبيرة التجميل جويل ماردينيان ، رجل الأعمال كمال قدورة، حيث ظهرت بفستان أسود براق ضيق أظهرها في «لوك» مثير.

إطلالة جويل ماردينيان في حفل عيد ميلاد زوجها

واختارت جويل ماردينيان أن تظهر ناعمة بفستان أسود بسيط، وقد حرص الثنائي على مشاركة الفانز بصور ومقطع فيديو من أجواء الحفل ، كما هنأت جويل زوجها في تعليق على صورة خاصة جمعتهما ، حيث كتبت: “عيد ميلاد سعيد حبيبي”.

مايا دياب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها كاي

هذا واحتفلت مايا دياب قبل أيام قليلة بعيد ميلاد ابنتها كاي بطريقة مميزة ، وباحتفال كبير جمع أصدقاء الطفلة وبأجواء رائعة ، حيث نشرت دياب على “انستغرام” صورة لابنتها وهي ترتدي فستان سندريلا أحمر من المخمل مع تاج أحمر مزين بأحجار في الوسط.

وعلقت على الصورة قائلة: “كل عام وحبيبتي بخير التي منحتني الحياة.. وعلى الاحتفال ان يبدأ” ، وانتشر أيضاً على “انستغرام” مجموعة من مقاطع الفيديو من الاحتفال المميّز التي حرصت النجمة على القيام به من أجل ابنتها الوحيدة.

عيد ميلاد ابنة مايا دياب يحمل بعد إنساني

وحمل عيد ميلاد “كاي” معه البعد الإنساني إذ دعت مايا دياب أطفال قرى الاطفال SOS لمشاركة ابنتها فرحة عيدها ، حيث نشرت صورة جمعتها بأطفال من قرى الاطفال SOS قالت فيها: ” دايماً منفكّر نساعد ونزورون ببيوتن بس قليل تا نِسمحلن هنّي يدخلو عالمنا ونتشارك معن الفرح، ومش أيَّ فرح، عيد ميلاد بنتي الثامن اللي زاد حبّ بِوجودن وضحكتن”.

وتابعت: “أنا اليوم فخورة بدعوتهم اللي قلال يتجرأوا يعملوها بيوم خاص بوَلَدن متل هاليوم.. خجِلت قول ما بدّي هدايا ل “ك”، وخفت أخطف مِنّا براءة فرحتها، بس ضيوفي الله انعم علين بالكَرَم وخلّو الولاد ولاد قرى ال SOS يغادرو مُثقلين ومغمورين بِحُبّ جديد ، كلنا نِمنا مبسوطين مبارح بسبب هالولاد اللي بِغيّرولنا نظرتنا للحياة”.

وأرادت دياب لابنتها أن تحتفل بعيد ميلادها على طريقة المشاهير بدون أن تخلو من عنصر التشويق إذ اختارت أن تخوض رحلة في المنطاد، ومن بين الحاضرين مشترك “ذا فويس كيدز” غدي بشارة وعدد من أصدقاء كاي.

 

#mayadiab#MyMaya#kay#myk#kouki#HappyBirthdayKay#TheOneAndOnly#DiaberAndProudToBe#diabers#Mayyousha#birthdaygirl @mayadiab ???

Un vídeo publicado por Romy beaini (@beainiromy) el

 

#HappyBirthdayKay#kouki#k#kay#mayadiab#myk#TheOneAndOnly#diabers#birthdaygirl @mayadiab ????

Un vídeo publicado por Romy beaini (@beainiromy) el

يمكنك أيضا قراءة More from author