ما هي الرسالة التي وجهتها نانسي عجرم لجمهورها في تونس ؟

أعربت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها لمشاركتها في مهرجان قرطاج بتونس وطلبت من جمهورها انتظارها في هذا الحفل للاستمتاع بأغنياتها.

 

ما هي الرسالة التي وجهتها نانسي عجرم لجمهورها في تونس ؟

رسالة نانسي عجرم لجمهورها في تونس

نشرت المطربة اللبنانية نانسى عجرم فيديو عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”تدعو به  جمهورها التونسى وجمهور مهرجان قرطاج إلى  انتظار حفلها الذى ستقدمه على مسرح قرطاج الذي تم ترشيحها له منذ فترة للمشاركة به.

يعتبر مهرجان قرطاج  من أهم مهرجانات الموسيقى فى الوطن العربى، ومن المحتمل أن تقدم نانسى عددًا كبيرًا من أغنيات ألبومها الأخير “خمسة فرفشة”، إضافة إلى عدد من  أغنياتها القديمة التى اشتهرت بها.

 

ما هي الرسالة التي وجهتها نانسي عجرم لجمهورها في تونس ؟

أهم المحطات الفنية في حياة نانسي عجرم

بدأت نانسي مسيرتها الفنية منذ الطفولة حيث شجعها والدها على الغناء منذ الصغر فحصلت على المرتبة الأولى في عدة برامج تلفزيونية لمواهب الأطفال ومنها برنامج “مواهب صغيرة” وهي في العاشرة من عمرها، وبرنامج “نجوم المستقبل” وهي في الثانية عشرة، وأكملت بعدها دراسة فن الصوت والموسيقى حتى تم قبولها في نقابة الفنانين اللبنانين قبل أن تكمل الثامنة عشرة من عمرها.

قدمت عام 2003 أغنية  “يا سلام” وأغنية “أخاصمك آه”  وحققت من خلال هاتين الأغنيتين نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة كنجمة إغراء إلا أنها تكمل بقية مسيرتها  على طريق الإغراء وإنما زرعت صورة الفتاة العفوية البريئة واللطيفة في عقول الجمهور من خلال أغاني “يا طبطب”، وألبوم الأطفال “شخبط شخابيط”، و”بتفكر في إيه” الذي حقق مبيعات قياسية ومنحها جائزة الموسيقى العالمية “World Music Award” لعام 2008 .

 

ما هي الرسالة التي وجهتها نانسي عجرم لجمهورها في تونس ؟

أهم أعمال نانسي عجرم

 تعتبر أغاني “أنا مصري” و”الدنيا حلوة”   من أكثر الأغاني التي حققت لنانسي عجرم شعبية واسعة في مصر  وأيضًا ألبوم “سوبر نانسي” و “نانسي 7″بالإضافة إلى غناء العديد من تترات المسلسلات مثل مسلسل “سماره” و “ابن الأرندلي” فضلًا عن  من 35 كليب من إخراج نادين لبكي وسعيد الماروق وغيرهم من مخرجي الكليبات المعروفي.

كما تعاقدت نانسي عجرم مع شركة كوكاكولا في عام 2005 تقريباً، كما كانت الوجه الإعلامي أيضاً لمجوهرات داماس وسوني إريكسون في مراحل مختلفة من مشوارها.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author