أمينة خليل زوجة أحمد عز في فيلم الخلية المقرر طرحه في عيد الأضحى

طرحت شركة RAW EntertainmentK  ،الشركة المنتجة لفيلم الخلية المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل بوستر الفيلم منذ أيام قليلة، وتصدر البوستر 4 من أبطال العمل، وهم أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، وسامر المصرى.

 

أمينة خليل أحمد عز في فيلم الخلية المقرر طرحه في عيد الأضحى

 

أمينة خليل وأحمد عز في فيلم الخلية

تقوم الفنانة المصرية أمينة خليل بدور البطولة المشتركة مع الفنان المصري أحمد عز في فيلمه لعيد الأضحي هذا العام، حيث سربت الشركة المنتجة لهذا الفيلم قبل أسابيع قليلة صورة رومانسية تجمع بين الفنانين أمينة وعز فى مشهد رومانسى وهو يحمى أمينة من المطر بارتدائها الجاكيت الخاص به، فمن الواضح أن يحتوى الفيلم على عدد  مشاهد الحب والرومانسية بالرغم من الدعاية التى انتشرت عن الفيلم منذ الإعلان عنه بأنه ينتمى لنوعية أفلام الأكشن فقط.

 

أمينة خليل أحمد عز في فيلم الخلية المقرر طرحه في عيد الأضحى

 

فيلم الخلية يحارب الإرهاب

صرح منتج الفيلم ” إبراهيم إسحاق” أن فيلم الخلية يناقش دور الجماعات الإرهابية في اغتيال الشخصيات الوطنية الهامة بالمجتمع المصري، مؤكدًا على أن السينما يجب أن تكون في مقدمة الأدوات التي تستخدمها الدولة في مكافحة الإرهاب.
وأشار إسحاق إلى أن شركة الريماس للإنتاج الفني، التي تشارك في إنتاج “الخلية” مع شركة “رو” التي يملكها المخرج طارق العريان، تسعى باستمرار لتقديم أعمال تعبر عن المجتمع المصري وقضاياه المختلفة.

 

أمينة خليل أحمد عز في فيلم الخلية المقرر طرحه في عيد الأضحى

أبطال فيلم الخلية 

يعتبر فيلم  الخلية هو التعاون الثاني  التوالى بين أحمد عز والمخرج طارق العريان والمؤلف صلاح الجهينى بعد فيلم “ولاد رزق” الذى تم عرضه العام قبل الماضى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن، حيث يجسد عز دور ضابط فى العمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية.

الفيلم من بطولة النجوم، أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، سامر المصرى، وأحمد صفوت، وريهام عبد الغفور سيناريو وحوار صلاح الجهينى، قصة وإخراج طارق العريان، إنتاج شركتى RAW Entertainment و ريماس للإنتاج الفنى.

يمكنك أيضا قراءة More from author