بالصور عقد قران الفنان أحمد صلاح حسني على إسراء جلال

  احتفل الفنان أحمد صلاح حسني بعقد قرانه يوم الخميس الماضي في أمسية عائلية، على فتاة من خارج الوسط الفني بأحد المساجد الشهيرة تدعى إسراء جلال ، بحضور عدد من الأصدقاء و المحبين للفنان ولاعب الكرة السابق.

 

بالصور عقد قران الفنان أحمد صلاح حسني على إسراء جلال 

أحمد صلاح حسني يعقد قرانه على إسراء جلال

حرص “حسني”، على إهداء عروسته خاتمًا رقيقًا بعد إنتهاء عقد القران، تعبيرًا عن حبه لها، وسط تهنئة وتصفيق الحضور ، كما نشرت إسراء جلال مدربة رقص الزومبا صور لها مع أحمد عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستقرام” فيديو وهي تكشف عن هذا الخاتم، كما نشرت فيديو آخر لحظة دخولهما القاعة لعقد قرانهما، واحتفال المتواجدين بهم واستقبلت التهاني من قبل جمهور الفنان ولاعب كرة القدم السابق.

 
بالصور عقد قران الفنان أحمد صلاح حسني على إسراء جلال

 

أهم المحطات في حياة أحمد صلاح حسني 

 

ولد أحمد عام 1979  بدأ حياته كلاعب كرة قدم بالنادي الأهلي المصري، وتدرج بين صفوف الفريق منذ طفولته إلى شبابه ولعب ضمن المنتخب المصري، وسرعان ما خاض تجربة الاحتراف، فلعب لأندية بالدوري الألماني والسويسري والتركي والصيني، واكتفى بما حققه في رياضة كرة القدم في عام 2008 واتجه للتلحين الموسيقي، حيث لحن عدد من أغنيات كبار نجوم الغناء، وأبرزهم عمرو دياب ومحمد حماقي. شارك أحمد صلاح كذلك كممثل في عدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، منها شربات لوز، تحت الأرض، السيدة الأولى، كلام على ورق، حكايات بنات، حواري بوخارست، كلمة سر، مش رايحين في داهية والعديد من الأعمال الفنية الآخرى التي لاقت نجاحًا جماهيريًا عريضًا.

 

بالصور عقد قران الفنان أحمد صلاح حسني على إسراء جلال

 

آخر أعمال أحمد صلاح 

يذكر أن آخر أعمال أحمد ، هو مسلسل “عفاريت عدلي علام”، الذي عرض خلال موسم “دراما رمضان ٢٠١٧”، والمسلسل من بطولة عادل إمام وغادة عادل وهالة صدقي ومي عمر وعدد من النجوم الآخرين.

يمكنك أيضا قراءة More from author