لماذا التقت سارة الهاني بوائل كفوري في سهرة خاصة؟!

نقلت الفنانة اللبنانية سارة الهاني أجواء سهرة خاصة جمعتها بمواطنها النجم وائل كفوري للفانز، حيث كشفت عفوية العلاقة التي تجمعها بكفوري، وفي الوقت الذي لم تكشف الفنانة عن مناسبة هذه السهرة، توقع فانز الثنائي أن تكون جلسة تحضيرية لديو غنائي يجمع النجمين.

سارة الهاني تقتحم السوق الخليجي

وتشير “مشاهير” أن سارة الهاني تستعد لاقتحام السوق الخليجي بأغنية جديدة تتعاون فيها مع الشاعر عبداللطيف آل الشيخ وهو من أهم الشعراء بالخليج، وذلك بعد الانتشار الواسع الذي حققه الفيديو الذي نشرته الفنانة، وظهرت فيه تغني «آخ قلبي» للنجم العراقي ماجد المهندس، وهي من كلمات عبداللطيف آل الشيخ. 

كيف احتفلت سارة الهاني بعيد ميلاد والدتها؟

ومن جهة أخرى، احتفلت الفنانة اللبنانية سارة الهاني بعيد ميلاد والدتها، وحرصت على مشاركة الفانز بمقطع فيديو ظهرت فيه تطبع قبلة حانية على إحدى وجنتيها، خلال انتظارهما لطبق تبولة.

الهاني أرفقت الفيديو بتعليق هنأت فيه والدتها بعيد ميلادها بكلمات مؤثرة، كتبت فيها: “انتِ فرحة عمري ماما ? اليوم عيدك وعيدك عيد الأعياد الله يخليلي ياكِ أنت الحنان والغلا وفرحتي ودنيتي كلاّ الله ما يحرمني غمرتك ورضاكِ عليي فداكِ الدني كلا يا عمري ويا نور عيوني ورجوتي أفعالي بتعكس تربيتك وصورتك جواتي الدني إم ومش مين مكان بيعرف قيمة هالجمله”.

وأضافت: “ماما أنت الدني بالنسبة لإلي وجودك وصفا الروح ونقاوة القلب إلي جواتك إلي انعكست عليي والي بعدتني كل البعد عن الحقد ،الاذيه الجوع والنقص،واني كون من اشباه البشر …بحمد الله انك أنت أمي وأنت مش أيا أم …دعواتك إلي بتغنيني عن كلشي وبتحميني من كل شر ومن أذية كل إنسان إلي …الله يخليلي ياكِ حدي وما يحرمني منك لانو أنت بكفي والدني كلا بكفي”، حيث تمنى الفانز لوالدة سارة الصحة والسعادة الدائمة.

Tags

مواضيع ذات صلة