وائل كفوري يخوض أول تجربة سينمائية له..؟!

بعد النجاح الكبير الذي حققه المطرب والنجم اللبناني وائل كفوري، في عالم الغناء ، قرر أن يخوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال فيلم سينمائي جديد، حيث من المقرر أن يجتمع وائل، بالمخرج اللبناني سعيد الماروق خلال الفترة القادمة، للاتفاق على سيناريو الفيلم الجديد.

وتؤكد مصادر مقربة من المخرج سعيد الماروق، سوف يخضع المطرب اللبناني خلال الأيام المقبلة إلى كورسات تمثيل، وكيفية الوقوف أمام الكاميرات، استعدادا لتصوير الفيلم.

وائل كفوري يحيي عيد الحب بالأردن

ومن جهة أخرى، اتفق النجم اللبناني وائل كفوري على إحياء حفل غنائي بالعاصمة الأردنية عمان، في عيد الحب، وذلك الشهر المقبل 14 فبراير.

وكان حفل وائل كفوري مع نجوى كرم وملحم زين في ليلة رأس السنة بأحد الفنادق في العاصمة اللبنانية بيروت، قد سجلت أعلى سعر تذكرة، إذ بلغت قيمة أقل تذكرة 450 دولارا وأعلى تذكرة 1200 دولار، في حين تراوحت أسعار تذاكر بقية الحفلات بين 250 و450 و650 دولار وفئات أخرى لم تصل إلى رقم 1000 دولار. 

وائل كفوري يواصل المشاركة في برنامج “أراب أيدول”

هذا ويواصل النجم والمطرب اللبناني، المشاركة في لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية الشهير “أراب أيدول”، كعضو لجنة تحكيم، مع الموزع حسن الشافعي، والمطربة أحلام ، والمطربة نانسي عجرم، والذي يعرض على فضائيات MBC .

يمكنك أيضا قراءة More from author