صور نجمات تألقن في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

تألقت العديد من النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي حيث كانت إطلالتهن في مهرجان القاهرة السينمائي متميزة ومتفردة من نوعها من تصميم هاني البحيري مصمم الأزياء العالمي، ويعد هذا المهرجان في دورته التاسعة والثلاثون حيث أقيم في التجمع الحامس داخل مركز المنارة للمؤتمرات الدولية.
مهرجان القاهرة هو مهرجان سينمائي يعقد في القاهرة بمصر مرة بالسنة منذ عام 1976 فهو أول مهرجان عقد في العالم العربي بأكملة وهو واحدًا من أهم عشر مهرجانات على مستوى العالم، حيث تقام به المسابقة الرسمية الدولية ومسابقة الأفلام العربية ومسابقة أفلام الديجيتال.

 

إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

في المهرجان الكبير المقام في القاهرة توافد عدد كبير من نجوم الوسط الفني لحضور هذا الافتتاح حيث كان إلى جانب حضور النجمة إليزابيث هيرلي الفنانة يسرا، ريهام عبد الغفور، ليلي علوي، هند صبري، نجلاء بدر، بشرا، دنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم وكانت هذه الفنانات متألقات بشكل كبير باليوم.
جدير بالذكر أن هناك تسع نجمات شاركن في الحفل وكانوا يرتدوا فستاين سواريه من تصميم هاني البحيري المصمم العالمي حيث خطفن الأنظار بهذه الإطلالة وتميزن كثيرًا، وهن الآتي ليلى علوي، دلال عبد العزيز، إيمي ودنيا سمير غانم، وفاء عامر، وهنا شيحة.
فعلى جانب أقيم هذا المهرجان في التجمع الخامس داخل مركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

يمكنك أيضا قراءة More from author