أصالة تهنئ صديقتها شيرين عبد الوهاب على زواجها رغم عدم حضورها حفل الزفاف

قامت الفنانة أصالة بإعادة نشر صورة لشيرين عبد الوهاب، ومعها زوجها حسام حبيب من حساب شيرين عبد الوهاب، وكان عدم حصور أصالة لحفل الزفاف وعدم كتابتها لأي تهنئة لصديقتها شيرين عبد الوهاب، أثار التساؤلات حول السبب.

سطع نجم الفنانة اصالة منذ صغرها حيث بدأت الغناء في الرابعة من عمرها بالإعلانات علي شاشة التلفزيون السوري، ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية، بالإضافة إلي أنها قد غنت الاناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفي نصري في هذا المجال إلي أن توفي، وكان لوفاته أثر كبير علي حياتها فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخواتها الصغار ريم، أماني، أنس، أيهم، والمسؤولة عنهم، وذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور أغنيتها أسمع صدي صوتك، الذي غنته من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

هكذا قامت أصالة بتهنئة صديقتها شيرين عبد الوهاب في حفل زفافها

أعادت الفنانة اصالة نشر صورة لشيرين عبد الوهاب، ومعها المطرب حسام حبيب من حساب العروس شيرين من موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، وقد علقت علي الصورة قائلة: “شيري وحسام وكأنكم لبعض خلقتوا … الله يسعدكم ويخليكم لبعض العمر كله”.

وكان عدم حضور اصالة نصري لحفل زفاف شيرين وعدم كتابتها لأي تهنئة لصديقتها شيرين قد أثار التساؤلات حول السبب.

احتفلت شيرين عبد الوهاب بعقد قرانها وزفافها علي المطرب حسام حبيب مساء السبت السابع من شهر ابريل، حيث أنه قد حضر الحفل أصدقاء العروسين المقربين ومن الحضور، منة شلبي، إلهام شاهين، ليلي علوي.

وقد تزوج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعد العديد من الأنباء التى قد أفادت بوجود علاقة حب تجمعهما، وكانت البداية من صورة قد نشرها والد المطرب حسام حبيب يشير فيها إلي أن المطربة شيرين عبد الوهاب هي عروس ابنه، حتي يخرج بعدها حسام حبيب وينفي هذا الكلام، إلي أن أقاما حفل زفافهما بالفعل في يوم السبت السابع من شهر ابريل.

يمكنك أيضا قراءة More from author