وليد سعد ينتظر رأي الجمهور عن أغنيته في ألبوم إليسا الجديد الى كل اللي بيحبوني

تم طرح ألبوم إليسا الجديد اللي كل اللي بيحبوني علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بشكل رسمي، حيث أن ألبوم إليسا الجديد اللي كل اللي بيحبوني الذي تنافس خلاله الفنانة اليسا في سباق ألبومات صيف 2018، هو من إنتاج شركة روتانا.

اليسا

ألبوم إليسا الجديد اللي كل اللي بيحبوني

قامت الفنانة اللبنانية إليسا بطرح ألبومها الجديد الذي هو بعنوان ” إلي كل اللي بيحبوني” علي موقع الفيديوهات يوتيوب، وهو الألبوم الذي تنافس إليسا من خلاله في سباق ألبومات صيف 2018,

حيث يضم الألبوم ستة عشر أغنية باللهجتين المصرية واللبنانية، وقد تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.

وكان منهم محمد يحيي، رامي الشافعي، الشاعر شادي نور، والموزع الموسيقي كميل خوري، ووليد سعد، وأمير طعيمة وآخرين,

ومن المقرر أن تقوم إليسا بإحياء حفلًا غنائيًا في يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل، وهذا ضمن فاعليات مهرجان أعياد بيروت السنوية، ومن المقرر أيضًا أن تغني إليسا أغاني من ألبومها الجديد الذي قد طرح منذ قليل.

وقد عبرت إليسا عن سعادتها برسائل الجمهور لها، وعن سعادتها بردود أفعالهم حول ألبومها الجديد “إلي كل اللي بيحبوني”.

وكتبت إليسا عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لقد غمرتني رسائلكم الجميلة وردود أفعالكم علي الألبوم، وسعيدة جدًا بسبب رسائلكم، وأنصحكم بأخذ وقت كاف للاستمتاع بكل الاغاني، واختيار المفضل لكم”.

يشار إلي أنها تعاونت مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة في عملين ضمن ألبومها الجديد، الأول هو بعنوان “مفيش أسباب” من ألحان رامي جمال، توزيع أحمد عبد السلام، والثاني هو بعنوان “أنا وحيدة” من ألحان وليد سعد.

يمكنك أيضا قراءة More from author