إليسا تهنئ سميرة سعيد بأغنيتها الجديدة سوبر مان بهذه الكلمات

إليسا تهنئ سميرة سعيد بأغنيتها الجديدة، وهذا بعد طرحها الأخير لأغنيتها الجديدة “سوبر مان” التي تحمل نفس أسم ألبومها المنتظر، وكان سر تاتو سميرة سعيد في أغنيتها الجديدة سوبر مان أنه يعبر عن المرأة القوية، حيث أن إليسا تهنئ سميرة سعيد بأغنيتها الجديدة وقد كتبت عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي: “إنتي سوبر مان .. لا أستطيع الانتظار إلي الغد .. مبروك”.

إليسا تهنئ سميرة سعيد بأغنيتها الجديدة

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا علي تهنة صديقتها الفنانة المغربية سميرة سعيد بكليبها الجديد “سوبر مان” هذا بعد ما قد أعلنت الأخيرة عن طرحه غدًا.

وقد وجهت إليسا رسالة بالإنجليزية إلي المطربة المغربية سميرة سعيد من خلال حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قالت فيها: “إنتي سوبر مان ..لا أستطيع الانتظار إلي الغد .. مبروك”.

طرحت سميرة سعيد برومو أغنيتها الجديدة “سوبر مان” عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قبل أيام، وأعلنت قبل قليل عن طرح الاغنية غدًا.

حيث أن الاغنية هي من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، هاني يعقوب.

كانت سميرة سعيد قد أثارت الجدل بسبب ظهورها علي بوستر الأغنية بلون جسم “برونز” وتاتو غطي معظم جسدها ومن المقرر طرح الألبوم قريبًا.

وطرحت إليسا مؤخرًا ألبومها الجديد بعنوان “إلي كل اللي بيحبوني” عبر قناة شركة روتانا، علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الذي قد لافي إعجاب كبير من الجمهور في مصر والشرق الأوسط.

يمكنك أيضا قراءة More from author