حورية فرغلي بلوك جديد في طلق صناعي

تستعد الفنانة حورية فرغلي، لبدء تصوير احدث افلامها “طلق صناعي”، وذلك بعقد عدة جلسات مع مخرج العمل خالد دياب، وايضا مع استايلست العمل، لاختيار ملابس الشخصية التي تقدمها خلال الفيلم، الذي يشاركها في بطولته الفنان ماجد الكدواني.

وعلمت “مشاهير” أن المؤلفة سماح الحريري تستكمل كتابة الجزء الثالث من مسلسل “ساحرة الجنوب”، استعدادا لتصويره خلال هذا العام، كما تستعد مجموعة قنوات MBC لطرح الجزء الثاني من مسلسل “ساحرة الجنوب”، في شهر إبريل المقبل.

وتجدر الاشارة إلى النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل حوريه فرغلي “ساحرة الجنوب”، وحصول العمل على جائزة افضل مسلسل درامي، كما حصلت حورية فرغلي، على جائزة أفضل ممثلة وذلك في استفتاء MBC.

هذا وأكدت حوريه فرغلي أنها تتعرض لحوادث منذ تصوير مسلسل «ساحرة الجنوب» وأمضت شهرين في مستشفى في لندن، حيث اصيبت بكسر في الأنف وديسك في الظهر ومؤخرا حينما دخلت من باب شقتها أصيبت بجرح في الجبهة. 

كما نفت ما نشر عن زواجها من ثري عربي، وقالت: منذ خطبتي ووفاة خطيبي قبل الفرح وقلبي مغلق واعيش قصص الحب في الأغاني الرومانسية ولذا أحب أغنيات أنغام، مشيرة أنها مرت بحالة موت محقق وأنقذها الله.

واضافت فرغلي: “أحمد الله أنني اديت فريضة الحج خامس مرة، ولم أر ذلك من قبل لكن عام 2015 كان صعبا علي، بعد أول سنة اديت فيها الحج اشتريت مقبرة، لأنها الحقيقة الوحيدة في الدنيا واعيش مع كلاب لأنهم أوفياء ويحبونني”.

واوضحت أنها لم تر الاصدقاء الحقيقيين في حياتها، وهناك من تحب التعامل معهم، وظلت لها صديقة لمدة 30 سنة ثم اكتشفت خيانتها، وقالت عنها كلاما غير حقيقي مما أدى إلى علاجها 3 أسابيع من صدمتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author